7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 14 / 6 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها لجنة وزارة الرياضة تستمع لأقوال الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة، وتذكرتى تعلن طرح تذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى، وشمشون كوريا الجنوبية يقسو على الفراعنة برباعية وديا.

 

لجنة وزارة الرياضة تستمع لأقوال الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة

اللجنة العليا لبحث شكاوى عدم الشفافية والفساد بوزارة الرياضة، والتي شكلها الدكتور أشرف ‏صبحي وزير الشباب والرياضة والتي ضمت ١٠ أفراد بينهم ٥ مستشارين ومستشاري اللجنة ‏القانونية بالوزارة، استمعت اليوم لأقوال النادي الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة.‏

 

تذكرتى تعلن طرح تذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى

أعلن موقع شركة تذكرتى طرح تذاكر مباراة الأهلى و الزمالك في بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم 19 الجارى على ستاد السلام .

 
 
خسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ،الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .
 
خالد عيد مديرا فنيا لفريق الترسانة فى الموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة نادى الترسانة تعين خالد عيد مدير فنيا للفريق الأول خلفا للمدرب طارق السيد أستعدادا لمنافسات دورى القسم الثانى الموسم المقبل .

 
محمد بركات ينفى استقالته من عضوية اتحاد الكرة

نفى محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه، وقال بركات إنه لا صحة لما يتردد عبر بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي

بعثة منتخب مصر تصل القاهرة صباح غد عقب خوض ودية كوريا الجنوبية

تصل بعثة منتخب مصر برئاسة خالد الدرندلى في تمام الساعة السادسة صباح غدا قادمة من كوريا الجنوبية عقب خوض اللقاء الودى بين البلدين و خسارة الفراعنة أمام نظيرة الكوري ظهر اليوم .

 

موسيمانى يجمع متعلقاته من الأهلى بعد فسخ العقد لمغادرة القاهرة

جمع بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للأهلى متعلقاته من النادى مساء أمس الاثنين، قبل مغادرته القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة