<
أكرم القصاص

محمد بركات ينفى استقالته من عضوية اتحاد الكرة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 06:14 م
محمد بركات ينفى استقالته من عضوية اتحاد الكرة محمد بركات
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ما تردد حول تقديمه استقالته من منصبه، وقال بركات إنه لا صحة لما يتردد عبر بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة.
 
وأشار بركات فى تصريحات صحفية، إلى أن كل هذه الأقاويل لا تمت بصلة إلى الحقيقة مؤكداً أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد بشأن تفكيره في تقديم الاستقالة.
 
ويتواجد بركات في كوريا الجنوبية برفقة بعثة المنتخب الوطني بجانب خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة.
 
وخسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ،الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .
 
وقدم المنتخب الوطني عرض متواضع على مدار الـ90 دقيقة ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من أثيوبيا الخميس الماضي بثنائية نظيفة في تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).
 
ولعب المنتخب وية كوريا بدون عدد كبير من العناصر الأساسية في مقدمتهم ، النجم العالمي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وغيرهم ، لكن هذا غير مُبرر لهذا العرض المتواضع أمام المنتخب الكوري المُلقب بـ"شمشون".
 
ولعب منتخبنا ودية كوريا بتشكيل ضم ، كلاً من :محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،عمر جابر ، محمود الونش ،عمر كمال ،عمرو السولية ،مهند لاشين ، أحمد رفعت ،أحمد حمدي ،إبراهيم عادل ومصطفي محمد.
 
فيما ضم تشكيل منتخب كوريا ، كلاً من : سيانج كيم جيو ، كيم تاي هوان – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – كيم جن سو ، ويونج جونج – كوون تشانج هون – بايك سيونج هو ، أوي جو هوانج – سون هيونج مين كو و سيونج بيوم.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة