الصفقة الأغلى.. ليفربول يضم نونيز من بنفيكا رسميا مقابل 100 مليون يورو

الإثنين، 13 يونيو 2022 10:22 ص
الصفقة الأغلى.. ليفربول يضم نونيز من بنفيكا رسميا مقابل 100 مليون يورو داروين نونيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي اليوم الإثنين، انتقال مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز إلى ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادى بنفيكا بيان رسمي أكد فيه أن الصفقة قيمتها 75 مليون يورو، بجانب 25 مليون يورو إضافات.

ويعتبر نونيز ثالث لاعب أوروجوياني في تاريخ ليفربول بعد لويس سواريز وسيباستيان كواتيس، كما يعتبر نونيز ثاني صفقات ليفربول الصيفية بعد البرتغالي فابيو كارفاليو الذي انتقل من فولام.

وبدأ نونيز 22 عامًا مسيرته في بنيارول، قبل أن ينتقل إلى ألميريا عام 2019 مقابل 6 ملايين يورو، ثم انتقل نونيز إلى بنفيكا في 2020 مقابل 24 مليون يورو.

وخاض نونيز مع بنفيكا 84 مباراة سجل خلالها 47 هدفا وصنع 16 هدف اخرين ، وحصد نونيز جائزة هداف الدوري البرتغالي 2022 برصيد 26 هدفًا، كما قاد بنفيكا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأقصاه ليفربول بصعوبة.

ويمتلك نونيز 11 مباراة دولية مع منتخب أوروجواي، سجل خلالها هدفين.

وبات نونيز أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعدما تخطى رقم فيرجيل فان دايك الذي انضم قادمًا من ساوثامبتون في شتاء 2018 مقابل 85 مليون يورو.

كما أصبح نونيز أغلى لاعب في تاريخ أوروجواي، متجاوزًا مبلغ صفقة انتقال لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو.

 

Image

 

ويخضع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز فى الميرسيسايد اليوم  للفحص الطبي وتوقيع عقد جديد مع نادى ليفربول حتى يونيو 2027.

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي فى حسم صفقة النجم الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، لتدعيم هجوم الريدز بالموسم الجديد 2022-2023، بعد إنهاء الاتفاق بين الطرفين، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي.

ويرتبط داروين نونيز بعقد مع بنفيكا البرتغالي يمتد حتى يونيو 2025، لكنه كشف عن رغبته فى اللعب لنادي ليفربول، وسيحصل بنفيكا على 75مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليونًا من الإضافات للمهاجم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة