بنفيكا يطلب 120 مليون يورو للاستغناء عن داروين نونيز

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:09 م
بنفيكا يطلب 120 مليون يورو للاستغناء عن داروين نونيز بنفيكا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد نادي بنفيكا البرتغالي 120 مليون يورو للاستغناء عن خدمات الدولي الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، وسط الاهتمام الواسع للحصول على توقيع اللاعب.
 
وذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال " الإسبانية، اليوم الاثنين، أن نونيز البالغ من العمر 22 عاما، هو الرجل المطلوب فى فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعدما سجل بالفعل 31 هدفًا فى 36 مباراة فقط بجميع المسابقات.
 
وأشارت إلى أن هذه الإنجازات وضعته على رادارات العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وكان برشلونة من بين الساعين لضم اللاعب، خاصة أن فريق البلوجرانا يتواجد فى السوق من أجل مهاجم جديد.
 
وأوضحت أنه بالإضافة إلى نادي برشلونة، هناك أندية أخرى تطارد اللاعب وتسعى للحصول على خدماته، منها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل آرسنال ومانشستر يونايتد، كما أبدى أتليتيكو مدريد الإسبانى اهتمامًا بالمهاجم.
 
وكان المدير الفني لفريق بنفيكا البرتغالي، نيلسون فيريسيمو، قد كشف مؤخرًا في تصريحات صحفية أنه يأمل في أن يجلب بيع نونيز نفس رسوم النقل التي حصل عليها النادي من خلال بيع اللاعب جواو فيليكس، الذي وقع لنادي أتلتيكو مدريد في 2019 بصفقة قيمتها 127 مليون يورو ويأمل النادي الآن في الحصول على 120 مليون يورو من البيع المحتمل لنونيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولهذا سيحقق ربحًا يقارب 100 مليون يورو مع الأخذ في الاعتبار أنه دفع 24 مليون يورو فقط عن الحصول على توقيع نونيز في عام 2020.
 
واختتمت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في حالة رائعة ولا يزال أمامه أكثر من ثلاث سنوات على عقده، إلا أن سعر 120 مليون يورو لا يزال يبدو مفرطًا للغاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة