التفاصيل الكاملة الخاصة بإصابة جاستن بيبر بأزمة صحية.. فيديو

الإثنين، 13 يونيو 2022 05:00 م
التفاصيل الكاملة الخاصة بإصابة جاستن بيبر بأزمة صحية.. فيديو
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتابعت التفاصيل الخاصة بالأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان جاستن بيبر.

وتابعت التغطية الخاصة، أن عشاق المغنى جاستن بيبر أصيبوا بصدمة كبيرة مؤخرًا عقب إعلانه عن إصابته بمرض حال بينه وبين خطته الغنائية المقبلة، حيث قرر إلغاء حفلاته بناء على مرضه الذى أعلن عنه أكثر خلال فيديو في الساعات الماضية ظهر فيه بصورة صادمة بعدما تعرضت ملامح وجهه لتغير شديد، مؤكدًا أنه بات لم يعد قادر على تحريكه أو التحكم فيه، وخلال السطور التالية نتعرض إلى الحقيقة الكاملة لمرض جاستن بيبر.

إصابة جاستن بيبر جاءت بـ متلازمة "رامزي-هانت"، والذى أصيب بها فجأة نهاية الأسبوع الماضى، حيث كان قبلها بمنتهي الصحة والعافية، بعدما انتشرت صورًا له مع زوجته هايلي بالدوين وهما يتنزها بشكل طبيعي ما عكس إصابته بالمرض بصورة مفاجئة.

وأكد خبراء طبيون وفقًا لعدد من المواقع العالمية منها الديلي ميل إن متلازمة "رامزي-هانت" تؤثر على العصب الوجهي بالقرب من أذني المصاب.

وكان جاستن بيبر قال خلال الفيديو: "الفيروس يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل"، وطلب من معجبيه التحلي بالصبر، وقال عن عروضه القادمة، إنه لا يستطع القيام بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة