أهم أفلام كريس إيفانز من كابتن أمريكا حتى Knives Out فى عيد ميلاده

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:30 ص
أهم أفلام كريس إيفانز من كابتن أمريكا حتى Knives Out فى عيد ميلاده كريس ايفانز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم الإثنين الـ 13 من يونيو مع عيد ميلاد الممثل كريس إيفانز الذى يعتبر واحدًا من أبرز ممثلي هوليود ممن لعبوا بطولة أفلام عديدة مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط الضوء على أهمها خلال السطور التالية.

كابتن أمريكا 

أول فيلم فى السلسلة تم طرحه عام 2011 وحقق به نجاحًا كبيرًا، شجع الشركة المنتجة لتقديم سلسلة أفلام من بطولته قبل مشاركته أبطال خارقين آخرين بسلسلة أفلام أخرى بالشخصية نفسها.

Snowpiercer

فيلم آخر مميز له، تم طرحه عام 2013، فبعد إجراء تجربة فاشلة من أجل التصدي للاحتباس الحراري يحدث عصر جليدي يقضي على الحياة في كوكب الأرض إلا بعض الناجين، ولكنهم يتخذون من قطار ضخم (ثاقب للثلوج) مكانًا للحياة والنجاة.

تعيش الصفوة في مقدمة القطار، أما الفقراء فيعيشون في ذيل القطار، لكن بعد مرور 17 عاما يقوم سكان الذيل بسلسلة جديدة من التمرد بقيادة كيرتس (كريس أيفانز)،  يُحرر المتمردون سجينا يُدعى نامجونج (كانج هو سونج)؛ حيث إنه خبير ببوابات القطار، ولذلك يتحد معهم لتبدأ ثورة جديدة.

Knives Out

تم عرض الفيلم عام 2019، وتدور قصته حول العثور على جثة الكاتب الروائي هارلان ثرومبي، يتولى المحقق بلانك على عاتقه مهمة التحقيق في الجريمة، ليجد نفسه متورطًا في العديد من الأحداث في سبيل البحث عن الحقيقة.

كريس ايفانز
كريس ايفانز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة