الحقيقة الكاملة وراء اعتذار سكارليت جوهانسون عن مشاركة كريس إيفانز فى Ghosted

الأحد، 12 ديسمبر 2021 03:00 م
الحقيقة الكاملة وراء اعتذار سكارليت جوهانسون عن مشاركة كريس إيفانز فى Ghosted سكارليت جوهانسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما أن تم الإعلان عن اعتذار الممثلة سكارليت جوهانسون عن العمل مع حبيبها السابق كريس إيفانز من جديد بصورة مفاجئة فى فيلم "Ghosted"، رغم الموافقة في البداية حتى انتشرت تقارير تحاول التطرق لأسباب الاعتذار المفاجئ، وعما إذا كان الأمر له علاقة بعدم رغبة سكارليت للعودة من جديد للعمل مع كريس إيفانز إلا أن التقارير الأجنبية أكدت عدم وجود أية خلافات بينهما.

 

كريس وسكارليت
كريس وسكارليت

وأكدت أن القصة لا تتعلق بوجود خلاف نشب بين الثنائى كريس ايفانز وسكارليت جوهانسون، مؤكدين أن الأمر كله راجع لجدول سكارليت جوهانسون المزدحم وهو ما جعلها ترى انها غير قادرة على الاستمرار بالفيلم، وبالتالي اعتذرت عنه تماماً، لتستكمل مشاريعها الأخرى.

وعن عدم وجود خلاف بين الثنائى فقد دللا على ذلك بأنهما سبق وعملاً معاً رغم الانفصال بأفلام مارفل، ولم يكن هناك أياً ما يدعو لوجود مشاكل بينهما.

على جانب آخر يبدو أن سكارليت جوهانسون تحظى بأفضل فترات حياتها الرومانسية بصحبة زوجها كولين جوست، مثلما انعكس خلال الصور التى نشرت للثنائى معًا مؤخراً من أحد المناسبات الرسمية أثناء حضورهما فى مركز كينيدى، فوفقاً للتقارير العالمية لم تخفى سكارليت نظرات الحب والإعجاب بزوجها فى كل مرة يتم التقاط فيها صور لهما، بعدما بدا علامات التغزل فيه بصورة أثارت الحسد عليه لما له من مكانة لدى قلب واحدة من أجل الممثلات حول العالم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة