أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد صفعة كريس روك.. ويل سميث يبتكر حيلة للعودة إلى هوليود مرة أخرى

الإثنين، 13 يونيو 2022 04:32 م
بعد صفعة كريس روك.. ويل سميث يبتكر حيلة للعودة إلى هوليود مرة أخرى كريس روك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزعم بعض المصادر أن النجم العالمي ويل سميث يبتكر شكلاً لعودته من جديد إلى هوليود بعدما تمت إزاحته إثر الصفعة التي أصاب بها مقدم البرامج العالمي كريس روك، حيث قرر ويل سميث إنتاج الجزء الثاني من I Am Legend، وكأنه عودة متوقعة وليست مدبرة لرجوعه الي الساحة من جديد، وذلك حسبما أكدت مصادر مطلعة لموقع the sun. 
 
وقالت المصادر إن الممثل البالغ من العمر 53 عامًا يحاول أن يجعل الأمور بين يديه من خلال تكملة منتجة ذاتيًا لفيلم عام 2007، عبر شركته Westbrook Media، ويتم الآن كتابة النص ولم تظهر شخصيات غير ويل حتي هذه اللحظة.
 
كريس روك
ويل سميث

كريس روك يصفع مقدم الحفل
ويل سميث يصفع مقدم الحفل
 
 
يأتي تقديم فيلم I Am Legend في جزئه الثاني، بعد مرور ما يقارب الـ15 عاما على طرح الجزء الأول للنجم العالمي ويل سميث.
 
ومن المقرر أن ويل سميث ومايكل بي جوردان، سيقومان ببطولة الجزء الثاني من فيلم I Am Legend، على أن يطرح العام المقبل في دور العرض السينمائي.
 
وكان أعلن النجم الأمريكى ويل سميث عن استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التى تمنح جوائز الأوسكار، بعد واقعة صفعه الممثل كريس روك خلال حفل توزيع الجوائز الأخير، وقال سميث إنه "سيستقيل من الأكاديمية"، وأنه "سيتقبل كل العواقب المترتبة" على سلوكه.
 
وأضاف: "أفعالى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار كانت صادمة ومؤلمة وغير مبررة".
 
وتابع: "قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائى وأحبائى الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير فى المنازل.. لقد خنت ثقة الأكاديمية، وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصتهم للاحتفال بعملهم الاستثنائى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة