إنجلترا تواجه إيطاليا فى قمة ثأرية بدوري الأمم الأوروبية الليلة

السبت، 11 يونيو 2022 07:00 ص
إنجلترا تواجه إيطاليا فى قمة ثأرية بدوري الأمم الأوروبية الليلة انجلترا ضد ايطاليا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره إيطاليا على ملعب "مولينيو"، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 موعد مباراة إنجلترا ضد إيطاليا 
 

تقام مباراة إنجلترا ضد إيطاليا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة،على ملعب مولينيو بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وتذاع المباراة على قنوات L’Equipe TV، Futbol 1 HD.

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل بالمجموعة الثالثة، حيث إن الأسود الثلاثة خسروا مباراة وتعادلوا فى الأخرى خلال أول جولتين.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ألمانيا بهدف لكل منهما، والخسارة فى أول جولة على يد المجر.

بينما على الجانب الآخر يامل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، تحقيق الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 في ويمبلي، بعد خطف لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا  بركلات الترجيح.

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخري،ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة