أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا تسقط في فخ التعادل ضد المجر بـ دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

السبت، 11 يونيو 2022 10:43 م
ألمانيا تسقط في فخ التعادل ضد المجر بـ دوري الأمم الأوروبية.. فيديو جانب من لقاء ألمانيا والمجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 احداث مباراة المجر ضد ألمانيا التي أقيمت مساء السبت على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب المجر مبكرا عبر زولت ناجي في الدقيقة 6 وتعادل جوناس هوفمان للألمان في الدقيقة 9.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: نوير/ الدفاع: راوم ، شلوتربيك ، زوله ، كيرير/ الوسط: جوريتزكا ، كيميتش، موسيالا ، هافيرتز ، هوفمان/ الهجوم: فيرنر.

وكان منتخب إيطاليا قد تعادل في المجموعة نفسها مع نظيره الإنجليزي 1-1.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطتين.

وتعادل المنتخب الألماني إيجابيا مع ضيفه الإنجليزى، بهدف لكل منهما في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

وكان منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك تعادل فى افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث تبحث الماكينات في مواجهة الليلة لتحقيق انتصارها الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب المجر أمام نظيره منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى على ملعب "دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما بدأ منتخب المجر مشواره في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالفوز على منتخب إنجلترا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة