أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع المصرى بعد المشاركة فى فوز منتخب فلسطين: نقاتل لحجز مقعد بكأس أسيا

الجمعة، 10 يونيو 2022 02:10 م
مدافع المصرى بعد المشاركة فى فوز منتخب فلسطين: نقاتل لحجز مقعد بكأس أسيا ياسر حمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدافع الفلسطيني ياسر حمد لاعب النادي المصري، عن سعادته الكبيرة بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على نظيره منتخب منغوليا بهدف نظيف، في مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وكتب ياسر حمد عبر حسابه الشخصي على انستجرام: الدفاع عن بلدك شعور مميز دائمًا في جميع أنحاء العالم، سعيد بالعودة إلى المنتخب الوطني مع زملائي الذين يقاتلون من أجل الحصول على مقعد في كأس آسيا 2023.

ياسر حمد
ياسر حمد

 

ويستعد المنتخب الفلسطيني لمواجهة منتخب اليمن غداً ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.

وعقد الجهاز الفني الجديد للنادي المصري، بقيادة حسام حسن، عدة جلسات نفسية لتحفيز لاعبى الفريق خلال الأيام الماضية، لاستعادة الثقة المفقودة بعد سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها المصرى فى مسابقة الدوري العام، قبل إقالة معين الشعباني من تدريب الفريق.

وكان معين الشعباني قد اتفق مع إدارة النادي المصري على فسخ التعاقد بشكل رسمي بالتراضي بعد الخسارة من بيراميدز بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي المصري المركز الـ14 فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي من 21 مباراة، حيث فاز المصرى فى 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً.

ويستعد النادي المصري لمواجهة المنصورة الأحد المقبل والموافق 12 يونيو، وذلك خلال منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

وكان المصري قد حقق الفوز في أولى مبارياته الوديه تحت قيادة العميد حسام حسن بخماسية نظيفة على فريق منتخب كفر الدوار استعدادا لمواجهة المنصورة فى دور الـ32 بكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة