أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايز تتعلم صنعة فى الصيف.. اعرف متوسط أسعار أهم كورسات الأشغال اليدوية

الجمعة، 10 يونيو 2022 07:00 م
لو عايز تتعلم صنعة فى الصيف.. اعرف متوسط أسعار أهم كورسات الأشغال اليدوية الديكوباج.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فترة الصيف يحب الكثيرون شغل أوقات فراغهم بتعلم حرفة أو ممارسة هواية جديدة، فالأشغال اليدوية تساعد فى تفريغ الشعور بالتوتر والضغط، كما تعد فرصة لتحويل الهواية إلى مصدر للدخل، لذا يمكنك استغلال فترة الصيف للانضمام إلى واحدة من الدورات التدريبية ومتوسط أسعارها في الجمعيات التنموية والمبادرات النسائية:

 

اولاً: كورسات الديكوباج

الديكوباج هو فن يساعد فى إعادة تدوير الأشياء القديمة وإنتاج منتج جديد برونق وشكل جديد من الملاعق الخشبية والطاسات القديمة وإطارات السيارات، تبدأ أسعار هذا الكورس من 200 جنيه وتصل إلى 700 جنيه، وذلك حسب توافر الخامات وعدد المنتجات التي تتم دراستها.

 

ثانياً: كورسات صناعة التورت بالكريمة

يتم تعلم طريقة عمل الكيكة الإسفنجية وحشواتها المختلفة سواء مكسرات أو صوصات، وتبدأ أسعار هذا الكورس من 200 جنيه تصل إلى 600 جنيه، ويجعلك تقومين بصنع عدد من الكيك المناسب للاحتفالات والمناسبات التى يحبها الكثيرون.

 

ثالثاً: كورسات صناعة التورت بعجينة السكر

يتم تعلم الكيكة الإسفنجية وخبزها وحشوها، وعمل sharp edge بكريمة الزبدة كالمحترفين، تغطية الكيك بعجينة السكر بشكل احترافي وعمل مجسمات من عجينه السكر يبدأ سعر الكورس من 500 جنيه ويصل إلى 900 جنيه حسب عدد الحصص وعدد الأشكال.

 

رابعا: كورسات الصلصال الحرارى

يتم تعليم الرسم والتخطيط وعمل المجسمات على الأكواب والملاعق والأطباق والميداليات، يبدأ سعر هذا الكورس من 100 جنيه ويصل حتى 350 جنيهاً وذلك حسب توافر الخامات.

اعادة التدوير
اعادة التدوير

 

الديكوباج
الديكوباج

 

تورتة
تورتة

 

كيك بعجينة السكر
كيك بعجينة السكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة