أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري الأمم الأوروبية.. مبابي: لست المنقذ أمام النمسا لأننا لم نفز

الجمعة، 10 يونيو 2022 11:42 م
دوري الأمم الأوروبية.. مبابي: لست المنقذ أمام النمسا لأننا لم نفز مبابي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، لقب المنقذ بعد قيادة منتخب بلاده للتعادل ضد نظيره النمسا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "ارنست هابيل"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

وجاء الهدف الأول لصالح النمسا في الدقيقة 37 عبر اللاعب أندريس وييمان من خطأ دفاعي لمنتخب الديوك، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عبر البديل كيليان مبابي بفضل سرعته الفائقة بعد ان تسلم تمريرة ووضعها في الشباك.

وعقب اللقاء قال مبابي في تصريحات: "لم أكن في كامل الجاهزية، لكن إذا المدرب احتاجني فأنا متواجد". وعن تلقيبه بالمنقذ علق: "لا، لأننا لم نفز، نقطة واحدة نأخذها وسنعمل للفوز يوم الاثنين".

وواصل: "أمر مؤسف، لم أر المرمى كما ينبغى، لكن عليك أن تحافظ على الثقة في الدقائق الاخيرة وتلعب بمستوى عالٍ وتصعب الأمور على الخصم، لا داعى للقلق، أبقى فخورا دائما".

وجاء تشكيل فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: هوجو لوريس/ الدفاع: بافارد، كوناتي، ساليبا، ثيو هيرنانديز/ الوسط: كومان، تشواميني، كامارا، ديابي/ الهجوم: جريزمان، بنزيما.

وبهذه النتيجة يتذيل منتخب فرنسا المجموعة محتلا المركز الرابع برصيد نقطتين، فيما يحتل الدنمارك الصدارة بـ6 نقاط، ومن بعده النمسا وكرواتيا برصيد 4 نقاط لكلا منهما.

وفشل منتخب فرنسا في تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة