أكرم القصاص - علا الشافعي

النمسا ضد فرنسا.. الديوك تتأخر 1-0 بعد 37 دقيقة "فيديو"

الجمعة، 10 يونيو 2022 09:31 م
النمسا ضد فرنسا.. الديوك تتأخر 1-0 بعد 37 دقيقة "فيديو" منتخب النمسا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقدم منتخب النمسا على نظيره منتخب فرنسا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب ارنست هابيل ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

وجاء الهدف في الدقيقة 37 عبر اللاعب أندريس وييمان من خطأ دفاعي لمنتخب الديوك.

وجاء تشكيل فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: هوجو لوريس/ الدفاع: بافارد، كوناتي، ساليبا، ثيو هيرنانديز/ الوسط: كومان، تشواميني، كامارا، ديابي/ الهجوم: ، جريزمان، بنزيما.

يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك.

ويبحث منتخب فرنسا، عن مهمة تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.

ويطمع المنتخب الفرنسي في الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط للعودة للطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على العبور للدور القادم.

فيما يبحث المنتخب النمساوي عن تحقيق الفوز من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لنيل مراده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة