إنجلترا ضد إيطاليا.. ساوثجيت: فودين وفيليبس سيغيبان.. وغياب الجماهير محرج

الجمعة، 10 يونيو 2022 06:48 م
إنجلترا ضد إيطاليا.. ساوثجيت: فودين وفيليبس سيغيبان.. وغياب الجماهير محرج ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا غياب فيل فودين وكالفين فيليبس عن مواجهة منتخب إيطاليا على ملعب "مولينيو"، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وستقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بسبب مشكلة الجماهير التي شهدت قتال جماهير إنجلترا مع الشرطة واقتحام نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 على ملعب ويمبلي، والذي فازت به إيطاليا بركلات الترجيح، حيث سيحضر 2000 شخص هذه المباراة.

قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي: "إذا كان الأمر محرجًا، فهذا أمر محرج بالنسبة لإنجلترا كبلد، لأن الكثير من الأشخاص الذين تسببوا في المشاكل من هناك".

أضاف: "لقد تحدثنا عن ذلك كثيرًا، ما يجب أن أقوله هو أن الغالبية العظمى من مشجعينا الذين سافروا إلى ألمانيا تصرفوا ببراعة، لذا شكراً جزيلاً لهم، لأن الناس ربما كانوا يتوقعون شيئًا مختلفًا".

وأكد ساوثجيت أن موهبة مانشستر سيتي فيل فودين ولاعب خط وسط ليدز يونايتد كالفن فيليبس تشكلان شكوكًا كبيرة في الظهور بسبب الإصابات، حيث علق: "ما زلنا نقيم الاثنين، انضم فيل للتدريب هذا ، لذلك لا يزال هناك شك في أنه يمكن أن يشارك في أي من المباراتين".

وواصل: يجب أن نفوز بالمباريات، ولكن أيضا التعرف على اللاعبين ومنحهم تجارب جيدة، يمكننا الحصول على 90 دقيقة من أي من الفريق غدا، سواء فعلنا ذلك فهذا أمر آخر، لكن جميع اللاعبين في حالة جيدة بدنيا ".

عانت إنجلترا حتى الآن في مجموعتها بدوري الأمم ، حيث خسرت 1-0 خارج أرضها أمام المجر وتعادلت في وقت متأخر 1-1 مع ألمانيا بفضل ركلة جزاء هاري كين.

من ناحية أخرى ، فازت إيطاليا على ألمانيا 1-1 وفازت على المجر 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة