موسيمانى يشارك فى دورة الفيفا بالمغرب

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:24 م
موسيمانى يشارك فى دورة الفيفا بالمغرب موسيمانى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، القاهرة إلى المغرب منذ قليل بعد الحصول على موافقة النادى، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.
 
يذكر أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادى، التى وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.
 
ويناقش مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة عدة أمور خاصة بفريق الكرة يأتى فى مقدمتها، مصير الجوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.
 
ولم يُعلن الأهلى عن أية قرارات تتعلق بمصير موسيمانى حتى الأن رغم حالة الغضب التى اشتدت تجاه المدير الفني عقب ضياع لقب دورى الأبطال، وأكتفى الأهلي بالتأكيد عقب إنتهاء المباراة على أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأى اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.
 
وتسود حالة من الإنقسام داخل الأهلى بشأن مصير موسيمانى إذ يُطالب البعض بتجديد الثقة فى المدير الفنى باعتباره حقق نجاحات كثيرة مع الأهلى، فيما ترى الغالبية فى النادى إنه من الأفضل إقالة المدير الفنى بعد خسارة اللقب الأفريقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة