هل يستمر موسيمانى فى قيادة الأهلي بعد الإخفاق الإفريقي؟

الأربعاء، 01 يونيو 2022 03:20 م
هل يستمر موسيمانى فى قيادة الأهلي بعد الإخفاق الإفريقي؟ موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثُر الحديث عن مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد إخفاق الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، عقب الخسارة من الوداد المغربي في نهائي البطولة الإفريقية.

وخرجت أصوات تنادي بإقالة موسيماني وحملته مسئولية ظهور الأهلي بشكل سيء في المباراة النهائية وعدم تقديم المستوى الذي يشفع له بتحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي.

ولكن يبقى السؤال هل يستمر موسيماني في الأهلي أم يرحل عن تدريب الفريق الأحمر بعد فترة من النجاحات شهدت تحقيق الألقاب المحلية والدولية.

 

هل يستمر موسيماني في تدريب الأهلي؟

مجلس إدارة الأهلي رفض مناقشة مصير موسيماني في الوقت الحالي، وترفض التعجل في الحكم على المدرب، لاسيما وأنه سبق له تحقيق العديد من النجاحات، بدليل أنها قامت بتجديد تعاقده منذ فترة قصيرة للاستمرار في قيادة الفريق الأحمر لموسمين جديدين.

 

وهل يستمر دعم موسيماني حال استمرار تراجع المستوى؟

في حال اذا ما استمر الأهلي في تقديم عروضه الباهتة في بطولة الدوري سيكون هناك تدخل من الإدارة مع المدير الفني لمعرفة أسباب التراجع، واذا لم يكن هناك حلول فنية من الجهاز الفني سيكون القرار بتوجيه الشكر له.

 

وهل يستمر موسيماني مع الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي؟

بقاء موسيماني في تدريب الأهلي مرهون بتحقيق نتائج إيجابية في الدوري والمنافسة على استعادة صدارة الدوري وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق الأحمر في الموسم الماضي، لأن الجماهير الحمراء لن تقبل بإخفاق جديد بعد ضياع حلم التتويج بالنجمة الإفريقية، بخلاف ضياع درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة