ريال مدريد يودع جاريث بيل وإيسكو بعد نهاية مشوارهما مع الملكى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:53 م
ريال مدريد يودع جاريث بيل وإيسكو بعد نهاية مشوارهما مع الملكى ايسكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ريال مدريد الإسباني، ثنائي الفريق جاريث بيل وفرانشيسكو إيسكو، بعد رحيلهم بشكل رسمى عن الفريق، بعد نهاية عقدهما مع النادى بنهاية شهر يونيو الجارى، بعد مسيرة ناجحة مع الفريق الملكى. 

وكان كلا من جاريث بيل وإيسكو قد أعلنا رحيلهم بشكل رسمى عن صفوف ريال مدريد، بنهاية الموسم الجارى، بعد رفض النادى تجديد عقدهما. 

وأصدر النادى الإسباني بيانا رسميا، قائلا:"يود ريال مدريد أن يعرب عن خالص امتنانه وعاطفته لفرانشيسكو ألاركون ("إيسكو") ، الذي قضى خلال هذه السنوات التسع مرتديًا قميصنا والدفاع عن شعارنا وأصبح أسطورة لنادينا.

وانضم إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وخلال هذه الفترة التي قضاها في النادي ، كان جزءًا من حقبة ستبقى في ذاكرة جميع المدريديستا ومشجعي كرة القدم، حقق إيسكو 19 لقباً في مسيرة رائعة مع فريقنا: خمس كؤوس أوروبية ، وأربعة كؤوس عالمية للأندية ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، وثلاثة ألقاب في الليجا ، وكأس ملك إسبانيا ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإسباني. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2017. 

وعن جاريث بيل، قال ريال مدريد:"يود ريال مدريد أن يعرب عن خالص امتنانه وعاطفته لجاريث بيل ، اللاعب الذي سيظل جزءًا من إرث النادي إلى الأبد.

منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2 سبتمبر 2013 وهو في الرابعة والعشرين من عمره ، عاش واحدة من أكثر العصور تألقًا في تاريخنا. خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد ، حصل على 19 لقبًا: خمسة كؤوس أوروبية ، وأربعة كؤوس عالمية للأندية ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، وثلاثة ألقاب في الليغا ، وكأس ملك إسبانيا ، وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإسباني. على المستوى الفردي ، حصل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة