أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد و أحمد فتوح نهاية الموسم

الأربعاء، 01 يونيو 2022 03:00 م
الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد و أحمد فتوح نهاية الموسم احمد فتوح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت إدارة نادي الزمالك على إعارة عدد من لاعبي فريق الشباب وفريق الأمل إلي  أندية الدوري  الموسم المقبل، وذلك لاكسابهم مزيدا من خبرات المشاركة في المباريات، حتي يتمكن النادي من الاستفادة منهم فنيا في المواسم المقبلة.

وقررت إدارة النادي منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة مع اندية أخرى مع عودة المتميزين منهم إلي صفوف الزمالك وهي التجربة التي استفاد منها الزمالك مع كل من مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي الحالي واحمد فتوح لاعب الزمالك الحالي والذين تمت اعارتهم لفرق سموحة وطنطا وطلائع الجيش ، قبل عودتهما للزمالك مرة أخرى.

من ناحية أخرى استقر البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك على الإعتماد على عدد من لاعبى الشباب والناشئين خلال المباراة المقبلة أمام الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر من أجل إكسابهم الثقة المطلوبة قبل استئناف الدورى في ظل ضغط وتلاحم المباريات في الوقت الذى مازال يرغب فيه المدير الفني في عودة بعض المصابين على رأسهم طارق حامد من أجل الإطمئنان عليهم في هذه المباراة وتجهيزهم قبل عودة المباريات القوية .

من ناحية أخرى ينتظر محمد عواد، حارس مرمى  الزمالك، نهاية الموسم الجارى لتحديد مصيره مع القلعة البيضاء، سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة فى ظل عدم المشاركة الأساسية.

 

ويرغب محمد عواد فى تحديد مصيره من المشاركة مع الزمالك، وهل سيصبح الحارس الأول أم سيظل احتياطيًا، لاسيما وإن عواد يأمل فى الانضمام لمنتخب مصر، وكان الحارس على بعد خطوة من الانضمام لمعسكر الفراعنة الذى انطلق مؤخرا، إلا أن إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب استقر على ضم محمد أبو جبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة