رسميًا .. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد بعد 9 سنوات خدمة

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:33 ص
رسميًا .. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد بعد 9 سنوات خدمة جاريث بيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الويلزي ، جاريث بيل ، رحيله بشكل رسمي عن صفوف ريال مدريد، بعد التتويج بالثلاثية رفقة الفريق الملكي، الممثلة في دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، لينهي رحلته بصورة نهائية مع اللوس بلانكوس، من أجل بدء رحلة جديدة خارج الدوري الإسباني، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية في دوريات أوروبا.

ووجه جاريث بيل عبر بياناً رسمياً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء الشكر إلى  جماهير ريال مدريد على الدعم المتواصل طوال السنوات الماضية، التي حقق خلالها العديد من الإنجازات رفقة بطل أوروبا، الذي أعلن الرحيل عنه بشكل رسمي: "أنا أكتب رسالة لأقول لجميع زملائي سواء في الوقت الماضي أو الحاضر، بأنه كان شرفاً لي اللعب بجانبكم، وللجماهير التي دعمتني خلال الفترة الماضية".

وأضاف بيل في خطاب وداع ريال مدريد: "لقد أتيت إلى ريال مدريد قبل 9 سنوات، وكنت طفل صغير يرغب في تحقيق رغبته باللعب إلى ريال مدريد، وأن أتواجد في برنابيو وأحقق الإنجازات والألقاب برفقتهم، وخاصة دوري أبطال أوروبا، لأصبح لاعباً لريال مدريد، كانت تجربة رائعة لن أنساها، كما أرغب في توجيه الشكر إلى بيريز، الذي منحني الفرصة لارتداء قميص ريال مدريد، كان شرفًا ليه تمثيل هذا النادي".

Image

 

وشارك جاريث بيل مع ريال مدريد في  256 مباراة، فاز خلالها بـ 19 بطولة، منها 5 ألقاب لبطولة دوري ابطال اوروبا ، وسجل 106 هدف، وصنع 67 اسيست

 

ودخل الدولي الويلزي جاريث بيل التاريخ من بوابة دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصبح أول لاعب بريطاني في التاريخ يحصد 5 ألقاب بدوري الأبطال.

وسجل لاعب ريال مدريد صاحب 32 عامًا رقمًا تعجيزيًّا بعد فوز فريقه الثمين على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد وتتويج الفريق باللقب الرابع عشر في تاريخه

وعقب الفوز ارتفع رصيد اللاعب البريطاني لـ5 ألقاب في دوري الأبطال، وحقق بيل جميع ألقابه مع ريال مدريد برغم عدم مشاركته في معظمها باستثناء بطولة 2018 التي أحرز فيها هدفين بنهائي البطولة أمام ليفربول.

ويعد "باكو خينتو" أسطورة ريال مدريد الراحل أكثر لاعبي العالم تتويجًا باللقب برصيد 6 ألقاب، فيما يمتلك كل من كريم بنزيما، وتونى كروس، ومودريتش، وجاريث بيل، وكاسيميرو، ومارسيلو 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وانضم جاريث بيل ، لصفوف النادي الإسباني في صيف 2013 قادما من صفوف توتنهام هوتسبير، ليقدم بعدها أداء مميزًا ويتصدر نجوم الدوري الإسباني.

وتضم مسيرة جاريث بيل فوزه بالدوري الإسباني 3 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات والسوبر المحلي لمرة واحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة