جاريث بيل مفاجأة أنشيلوتى أمام تشيلسى بموقعة دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 09:49 م
جاريث بيل مفاجأة أنشيلوتى أمام تشيلسى بموقعة دوري أبطال أوروبا جاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، يفكر في الدفع بالنجم الويلزي جاريث بيل غدًا في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الإنجليزي التي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبعد أن شارك في خمس مباريات فقط طوال الموسم مع اللوس بلانكوس، وبعد أن دخل في حرب كلامية مع الصحافة المدريدية، بدا أن وقت بيل في العاصمة الإسبانية يقترب من نهايته الصعبة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن كارلو أنشيلوتي قد يستدعي الويلزي للمشاركة أساسيا أمام تشيلسي مساء غدا،وبحسب ما ورد فقد استراح بيل في مباراة نهاية الأسبوع خارج أرضه أمام سيلتا فيجو التي شهدت فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 وعزز تقدمه في صدارة الدوري الإسباني.

وتألق بيل مع منتخب ويلز ضد النمسا في مباراة نصف النهائي الحاسمة خلال فترة التوقف الدولي، وقد يكون أنشيلوتي يعتقد أن بيل الذي لم يكن اسمه تقريبًا مع اللوس بلانكوس طوال الموسم، قد يكون حاسمًا في الأسابيع القليلة المقبلة.

في غضون ذلك ، تم التأكيد على أن بيل سيغادر مدريد في نهاية الموسم في صفقة انتقال مجانية.

وتأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة