سيناتور إيطالى: اتحاد الديمقراطيات الغربية لأجل أوكرانيا يتعلق بحريتنا ووجودنا

الإثنين، 09 مايو 2022 12:28 م
سيناتور إيطالى: اتحاد الديمقراطيات الغربية لأجل أوكرانيا يتعلق بحريتنا ووجودنا الوضع فى أوكرانيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رأى رئيس اللجنة البرلمانية لأمن الجمهورية الايطالية (كوباسير)، أدولفو أورسو، أن "الديمقراطيات الغربية يجب أن تتحد في هذه المرحلة، لأن أن الأمر لا يتعلق بحرية أوكرانيا المهددة وحسب، بل بحريتنا ووجودنا أيضاً"، حسبما قالت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية.

ووصف السيناتور الإيطالى فى  تصريحات إذاعية الإثنين، زيارة رئيس وزراء بلاده ماريو دراجي للولايات المتحدة الأمريكية بأنها "مهمة جيدة، فجميع رؤساء مجلس وزراء بلادنا، في معظم الحالات، أجروا بعثة إلى الولايات المتحدة في السنة الأولى لولايتهم".

وأضاف  أورسو المنتمي لحزب إخوة إيطاليا: "أعتقد أن دراجي محق بالذهاب إلى الولايات المتحدة وكذلك في الحفاظ على العلاقات والاتصالات مع القادة الآخرين في الاتحاد الأوروبي والدول الغربية".

وأضاف عضو مجلس الشيوخ: "نأمل جميعا أن يفطن بوتين اليوم إلى واقع أن هدف احتلال كييف قد فشل، ويعلن نهاية العدوان، وهذا يمكن أن تكون هناك نقطة تحول يجري على أساسها الحوار بعد وقف إطلاق النار".

وتابع أورسو: "إلا أننا نخشى العكس، ويجب أن نجهز أنفسنا لمواجهة مرحلة أكثر صعوبة لأنه إذا كان صحيحًا أن موسكو تعلن عن تكثيف عملها العسكري، فيجب على العالم الحر أن يواصل دعم مقاومة أوكرانيا".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة