رونالدو يخطر زملاءه بمستقبله مع مانشستر يونايتد

الإثنين، 09 مايو 2022 12:35 م
رونالدو يخطر زملاءه بمستقبله مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، زملاءه داخل صفوف الشياطين الحمر بمستقبله داخل أولد ترافورد بعد الفشل فى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد خسر برباعية نظيفة أمام برايتون، وفشل فى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023. 
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد لزملائه على البقاء داخل الفريق الموسم المقبل، لكن إذا طلب منه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد عدم الرحيل.
 
وكشفت الصحيفة عن حديث رونالدو لزملائه والذى قال فيه "إذا كان المدرب الجديد لديه رأى مختلف، فلن يكون لدى مشاعر قاسية، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد".
 
وفى السياق ذاته، أكدت مصادر مطلعة داخل مانشستر يونايتد، أن رونالدو أكثر المحبطين داخل صفوف الشياطين الحمر بعد الفشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ورغم ذلك يرفض الرحيل ويسعي إلي المساعدة في إعادة النادي إلى تشامبيونزليج ومحاولة الفوز بلقب في الموسم المقبل.
 
واختتمت الصحيفة، أن عددا كبيرا من اللاعبين داخل مانشستر يونايتد يرغبون فى بقاء كريستيانو رونالدو وعلى رأسهم النجم الشاب أنتوني إيلانجا. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة