5 نصائح يجب معرفتها قبل قص شعرك.. عشان ما تتصدميش بالنتيجة

الإثنين، 09 مايو 2022 02:00 ص
5 نصائح يجب معرفتها قبل قص شعرك.. عشان ما تتصدميش بالنتيجة قص الشعر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد قص الشعر وتخليصه من الأطراف الضعيفة والمتقصفة من أهم خطوات روتين العناية بالشعر، ومن أفضل ما يجعلك تشعرين بالتجديد والتغيير، ولكن في الكثير من الأحيان حين نقص شعرنا لا نحصل على النتائج المتوقعة ويخيب أملنا لذا نتناول خلال هذا التقرير 5 نصائح يجب معرفتها قبل أن تقومي بقص شعرك وفقًا لما جاء في موقع swirlster 

حددي هدفك

قبل الدخول للصالون لابد أن تحددي هدفك من قص الشعر، فإذا كان الهدف أن تتخلصي من  التقصف فهذا يختلف عن أن يكون هدفك طول معين للشعر من أجل تصفيفة أو استايل معين. قبل أن تذهبي يجب أن تكون فكرتك واضحة ولا تذهبي بشكل عشوائي. 

العناية مهمة

في حالة الانتهاء من القص والخروج من الصالون قومي بعمل عناية يومية للشعر فهذا يحافظ على الشكل العام وأيضًا يحافظ على طول عمر الشعر بشكل أفضل.

قصيه لأنك تريدين ذلك

في حالة التفكير في قص الشعر يفضل أن يكون هذا التفكير ناتج عن الحب في التغيير والتجديد وليس التعبير عن فشل في علاقة أو الخروج من حالة نفسية سيئة قومي بقص شعرك لأنك تريدي هذا بكل ثقة أن تكوني مختلفة وتتمتعي بنوع من التجديد، فإذا قصصتِ شعرك لتجاوز ألم علاقة ربنا يتضاعف الألم حين تشعرين بالندم على فقدان شعرك الطويل. 

ثقي بمصففك

في حالة إذا كنتي تريدي قصة شعر معينة فقومي بطرحها على المصفف وأيضًا قبل الذهاب إلى الصالون لابد أن تكوني على ثقة بأن المصففين شخصيات معروفة بالقص الجيد وأيضًا يفضل أن تعطيها الثقة بدون أن يحدث أي توتر وسوف تحصلين على نتيجة رائعة وقصة متناسبة مع شكل الوجه.

لا تظلي هادئة

 نجد الكثير عند قص الشعر ينصح بالهدوء والثبات ولكن الأفضل أن لا تتمتعي بهدوء كامل ولكن لابد أن تشاركي مصمم الشعر برأيك والرجوع إليك قبل اتخاذ القرار في اختيار شكل أو قصة معينة لابد أن تكوني مقتنعة اقتناع تام.
 
العناية الشعر
العناية الشعر

قص الشعر
قص الشعر

نصائح قبل قص الشعر
نصائح قبل قص الشعر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة