أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفوم بارتى" أبرزها.. فنادق البحر الأحمر تبتكر طرقا جديدة لإسعاد نزلائها

الإثنين، 09 مايو 2022 10:44 ص
"الفوم بارتى" أبرزها.. فنادق البحر الأحمر تبتكر طرقا جديدة لإسعاد نزلائها الفوم بارتى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبتكر إدارة فنادق البحر الأحمر طرقا مختلفة لإدخال البهجة على النزلاء سواء من السياح المصريين أو الأجانب الوافدين للبحر الأحمر من جنسيات مختلفة، خاصة مع زيادة معدلات الإشغال خلال هذه الفترة.

من ضمن الفقرات الترفيهية التى تنظمها دائما الفنادق والمسئول عنها فريق الانيميشن بكل الفنادق فقرة "الفوم بارتي" وهى عبارة عن حوض رغاوى كبير يتم تجهيزه لخلق حالة من المرح والبهجة للنزلاء من كل دول العالم والسياح المصريين.

من جانبه قال علاء الدين محمود، مدير أحد فنادق مدينة الغردقة، إن الفوم بارتى فقرة مبهجة بالنسبة للسياح ينتظرون تجهيزها بشكل كبير حيث يرتدى النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص فى الرغاوى وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

وأضاف مدير الفندق السياحى بالغردقة، أن جميع من فى الفندق يقوم بالاستمتاع بالفوم بارتى والذى ينظمها ويشرف عليها فريق الانيميشن بكل الفنادق، حيث أن تلك الفريق مسئول عن جميع الحفلات الترفيهية للنزلاء من فقرات فنية ورياضية مع الأخذ فى الاعتبار بمواعيد المناسبات التى يتم تنظيم فقرات مناسبة لها.

وتابع : أنه تزامنا مع إجازة عيد الفطر المبارك هناك طفره كبيرة فى نسب الإشغالات الفندقية التى وصلت فى بعض الفنادق 100 % واقتربت النسبة العامة من 70 %"، مؤكدا أن جميع وسائل الترفية التى يتم تنظيمها فى الفنادق لإدخال البهجة والسرور على السياح سواء مصريين أو أجانب.

ومن أهم فقرات الترفيه فقرة الرجل الطائر أو الفلاى بورد المعروفة فى مدينة الغردقة، حيث يرتدى الرجل الطائر الجلباب ويحمل البلالين ويقدم عروض مبهجة، وسط تفاعل كبير من المعيدين والأجانب فى فنادق الغردقة.

من جانبه، قال مجدى عبد الغنى لاعب الفلاى بورد أن تلك اللعبة بحرية شهيرة فى البحر الأحمر تم اكتشافها فى عام 2010 فى فرنسا وتحديداً فى مدينة مارسليا، حيث اشتعل حريق بالمدينة بمنطقة ملاصقة للبحر، فتم الاستعانة بموتوسيكل بحر وتم تركيب خرطوم مياه به لدفع المياه لإطفاء الحريق، وعقب الانتهاء من الحريق، وعند قيام قائد الموتوسيكل البحرى بزيادة سرعته ارتفع لأعلى رجل الإطفاء الممسك بخرطوم المياه.

 

الأطفال أكثر المشاركين
الأطفال أكثر المشاركين

 

الفوم بارتي
الفوم بارتي

 

جانب من حفلات الفوم بارتي
جانب من حفلات الفوم بارتي

 

حفلات الفوم بارتى بالغردقة
حفلات الفوم بارتى بالغردقة

 

ضمن الفقرات الترفيهية للسياح
ضمن الفقرات الترفيهية للسياح

 

يتم تنظيمها لإدخال البهجة علي السياح
يتم تنظيمها لإدخال البهجة علي السياح

 

يشارك فيها حميع النزلاء
يشارك فيها حميع النزلاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة