مجدي سعيد: المشاركة في الاختيار 3 مسئولية كبيرة والإرهابي محمود عزت ثعلب

الأحد، 08 مايو 2022 09:33 م
مجدي سعيد: المشاركة في الاختيار 3 مسئولية كبيرة والإرهابي محمود عزت ثعلب الاختيار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الفنان مجدى سعيد، إنه شعر برهبة كبيرة جدا أثناء تجسيد دور الإخواني محمود عزت، في مسلسل "الاختيار 3" بجانب شعوره بمسئولية كبيرة أيضا لتواجده في عمل فني ضخم مليء بالنجوم.
 
أضاف سعيد، في لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أنه كان مطالب بتجسيد شخصية محمود عزت الحقيقية في الجزء الثالث لمسلسل "الاختيار"، حيث كان "عزت" حلقة الوصل بين التنظيم العالمي والإخوان في الداخل، وشخص ذات شخصية صعبة للغاية لكونه أهم كوادر جماعة الإخوان، إضافة إلى كونه "ثعلب" وقليل الظهور إعلاميا.
 
وتابع الفنان مجدي سعيد: "بيتر ميمي أرى أن معه دكتوراه في الإخوان، لأنه يدرسهم بشكل شديد، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وفرت لنا كل شئ، وكان مطلوب منا فقط هو التمثيل، وهذا أمر جيد للغاية".
 
من جانبه قال الفنان هاني الطمباري، إن شخصية "أحمد عبد العاطي" في مسلسل "الاختيار 3" وراءها حكايات كثيرة، وهذا ما كشفه المسلسل في رمضان الماضي، وكان نشاط لسنوات داخل الإخوان، وعند انتقاله للقصر الجمهوري كمدير لمكتب محمد مرسي، بدأ يوسع نشاطه بشكل أكبر، لتنفيذ الأجندة التي يعمل عليها.
 
أضاف الطمباري، في لقائه مع الإعلامية لبنى عسل: "شخصية أحمد عبد العاطي تتسم بالهدوء الشديد، وعندما شاهدت أمي صورته قبل البدء في التصوير، قالت لي يا ساتر يا رب".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة