أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يضرب نيوكاسل بالهدفين الرابع والخامس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 08 مايو 2022 07:29 م
مانشستر سيتي يضرب نيوكاسل بالهدفين الرابع والخامس فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي الهدف الرابع فى شباك نيوكاسل يونايتد بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وأضاف رحيم سترلينج الهدف الخامس بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ويخوض فريق مانشستر سيتي 4 جولات حاسمة نحو اللقب الوحيد الذي يسعي للتتويج به هذا الموسم، بدءًا من مباراة نيوكاسل يونايتد الليلة على ملعب "الاتحاد"، خاصة أن خسر 3 ألقاب خلال الموسم الجاري.

ويتمسك جوارديولا بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي، من أجل إرضاء ملاك السيتيزنز وعشاقه وجماهيره في إنجلترا، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة بدور الـ 16 ضد وست هام، ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليفربول من الدور قبل النهائي، وأخيرًا تلقي صفعة كبيرة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد الخسارة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

على الرغم من قيمة وحجم لقب الدوري الإنجليزي لدى ملاك مانشستر سيتي، إلا أن الحلم الأكبر لا يزال في إنتزاع لقب دوري أبطال أوروبا، والذي يفشل بيب جوارديولا في الفوز به على مدار 6 سنوات متتالية منذ أن تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

ويسعي مان سيتي لتحقيق الثلاث نقاط أمام نيوكاسل يونايتد، والإبتعاد عن المفاجأت من أجل تأمين لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة