مانشستر سيتي ضد نيوكاسل.. "السيتيزنز" يتفوق فى تاريخ المواجهات

الأحد، 08 مايو 2022 01:53 م
مانشستر سيتي ضد نيوكاسل.. "السيتيزنز" يتفوق فى تاريخ المواجهات مانشستر سيتي
كتبت : أحمد حربي - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب الصدارة بنفس الرصيد 83 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

مان سيتي ضد نيوكاسل

ويخوض فريق مانشستر سيتي 4 جولات حاسمة نحو اللقب الوحيد الذى يسعى للتتويج به هذا الموسم، بدءًا من مباراة نيوكاسل يونايتد الليلة على ملعب "الاتحاد"، خاصة أنه خسر 3 ألقاب خلال الموسم الجارى.

 

تاريخ مواجهات مان سيتي ضد نيوكاسل 

واجه مان سيتي منافسه نيوكاسل 43 مباراة فى الدوري الإنجليزي، وحقق مانشستر سيتي الفوز فى 27 مباراة، منها 16 فوزا على ملعب الاتحاد، و11 فوزا على ملعب جيمس بارك، بينما تلقى مان سيتي 8 هزائم منها 7 على ملعبه جيمس بارك وفوز وحيد على ملعب الاتحاد.

بينما حسم التعادل 8 مباريات جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الفريقين.
 
ويسعي مان سيتي لتحقيق الثلاث نقاط أمام نيوكاسل يونايتد، والابتعاد عن المفاجآت من أجل تأمين لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
ويتمسك جوارديولا بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي، من أجل إرضاء ملاك السيتيزنز وعشاقه وجماهيره في إنجلترا، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة بدور الـ 16 ضد وست هام، ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليفربول من الدور قبل النهائي، وأخيرًا تلقي صفعة كبيرة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد الخسارة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة