أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشيشان يعلن السيطرة على مدينة بوباسنايا فى لوجانسك الشعبية

الأحد، 08 مايو 2022 09:53 م
رئيس الشيشان يعلن السيطرة على مدينة بوباسنايا فى لوجانسك الشعبية رمضان قديروف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس الشيشان الروسية رمضان قديروف عن سيطرة قوات الشيشان الخاصة على مدينة بوباسنايا في جمهورية لوجانسك الشعبية، وفقا لروسيا اليوم.

وأضاف رئيس جمهورية الشيشان الروسية، أنه أصبحت مدينة بوباسنايا بالكامل تحت سيطرة وحداتنا الخاصة، وتم تطهير المجمع الصناعي في بوباسنايا من القوات الأوكرانية المتحصنة هناك، واصفا بوباسنايا بأنها بلدة مهمة واستراتيجية صعبة عزز العسكريون الأوكرانيون على مدى سنوات مواقعهم فيها.

وفى وقت سابق قالت وكالة بلومبيرج الأمريكية، إن الاتحاد الأوروبي ينهي اجتماعا اليوم دون التوصل لاتفاق بشأن حظر الطاقة الروسية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت وكالة بلومبيرج الأمريكية، أن العقوبات الأوروبية ستشمل فرض قيود على رئيس الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، موضحة أن العقوبات الأوروبية المرتقبة ستحظر تقديم خدمات استشارية إلى الشركات الروسية.

وتابعت وكالة بلومبيرج الأمريكية، أن  العقوبات الأوروبية ستشمل منع الشركات والأفراد في روسيا من التملك في أوروبا، موضحة أن حزمة العقوبات الأوروبية المرتقبة تشمل قطع 3 بنوك روسية عن نظام "سويفت".

ولفتت وكالة بلومبيرج الأمريكية، إلى أن  قبرص واليونان ترفضان منع الشركات من تقديم خدمات للسفن الروسية التي تنقل بضائع، مؤكدة أن قبرص واليونان تتحفظان على عقوبات تتعلق بالملاحة البحرية الروسية.

وقالت وكالة بلومبيرج الأمريكية، إن المجر ترفض للمرة الثانية خطة الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على الطاقة الروسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة