حمزة الجمل يجتمع بجهاز الإسماعيلي لوضع برنامج شهرى لإعداد الدراويش

الأحد، 08 مايو 2022 12:16 م
حمزة الجمل يجتمع بجهاز الإسماعيلي لوضع برنامج شهرى لإعداد الدراويش حمزة الجمل
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، اجتماعاً مع جهازه المعاون لوضع خطة إعداد فريقه طوال شهر كامل سواء التدريبات أو المعسكرات أو اللقاءات الودية لتسليمها للجهاز الإداري للفريق لتنفيذها وإخطار اللاعبين بها.
 
واستقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، على صرف مكافآت مادية مجزية للاعبيه حال نجاحهم فى عبور الخمس مباريات المصيرية المقبلة بالدورى أمام سيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة أيام  15 و22 و28 مايو الحالي و17 و28 يونيو المقبل بعد تأجيل مواجهة الأهلي في بداية الدور الثانى لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
 
ويرى مجلس الإدارة والجهاز الفني أن الخمسة لقاءات المقبلة بالدوري بمثابة لقاءات كؤوس ينبغي تحفيز اللاعبين من أجل تخطيها لتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة  منذ بداية المسابقة، وأكد الجهاز الفني الجديد للإسماعيلى أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.
 
كما طالب لاعبى الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.
 
واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، على صرف مكافآت مادية مجزية للاعبيه حال نجاحهم فى عبور الخمس مباريات المصيرية المقبلة بالدورى أمام سيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة أيام  15 و22 و28 مايو الحالي و17 و28 يونيو المقبل بعد تأجيل مواجهة الأهلي في بداية الدور الثانى لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
 
وأكد مجلس الإدارة والجهاز الفني أن الخمسة لقاءات المقبلة بالدوري بمثابة لقاءات كؤوس ينبغي تحفيز اللاعبين من أجل تخطيها لتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة  منذ بداية المسابقة، وأكد الجهاز الفني الجديد للإسماعيلى أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.
 
كما طالب لاعبى الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.
 
وأكد مجلس الإدارة والجهاز الفني ضرورة اعتبار المباريات المقبلة رغم صعوبتها هى بداية الطريق لمصالحة الجماهير التى لم تتخل عن الفريق رغم التعثرات من أجل عودة الانتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.
 
وشدد على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص هذا النادى الغالي والذي يحتاج أن يعي كل لاعب قيمة وحجم النادي الذي تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصراً دائما.
 
وتعهد اللاعبون على التعامل في المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين من أجل تحقيق أقصى استفادة فنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة