أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على متهمة بسرقة فيزا كارت من مواطن بدمياط والاستيلاء على 150 ألف جنيه

الأحد، 08 مايو 2022 08:20 م
القبض على متهمة بسرقة فيزا كارت من مواطن بدمياط والاستيلاء على 150 ألف جنيه حبس - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة الفيزا كارت المتهمة بالاستيلاء على  150 ألف جنيه، من فيزا كارت أحد المواطنين من أبناء محافظة دمياط، من أمام إحدى ماكينات ATM بمركز كفر سعد. 
 
وأكد أحمد الغيطانى محامى المواطن إبراهيم عبد الصمد صاحب الواقعة الشهيرة بالفيزا كارت، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية أبلغتة بإلقاء القبض على سيدة تدعى "رانيا. ش" المتهمة فى واقعة سرقة المواطن إبراهيم عبد الصمد، والمقيم بقرية كفر سليمان التابعة لمركز كفر سعد  بمحافظة دمياط.
 
وقال  الغيطاني إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمة المذكورة، تنفيذا لقرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 1277 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر سعد فى واقعة سرقة الفيزا كارت من مواطن وسرقة مبلغ مالى منها والخاص بموكلة. 
 
وأضاف الغيطاني، أن المعلومات الأولية تشير إلى اتهام المذكورة فى حوالى 14واقعة مماثلة من امام البنوك ومن المنتظر عرض المتهمة على النيابة العامة بدمياط لمباشرة التحقيق معها غدا الاثنين. 
 
وكان  إبراهيم عبد الصمد ابن قرية كفر سليمان بمحافظة دمياط، قد  تعرض لعملية نصب ممنهجة حيث أقدم على سحب مبلغ 2000 جنيه من ماكينة الصراف الآلى لأحد البنوك ولكنه فوجئ بزحام كبير على الماكينة وأغلب المتواجدين سيدات وعرضت إحداهن عليه مساعدته وأخدت منه الفيزا كارت الخاصة به والرقم السرى وقامت بسحب المبلغ من الماكينة وأعطته الفيزا والمبلغ المالى وانصرف، إلا أنه فوجئ بعد عدة ساعات برسائل على الموبايل من البنك لإخطاره بسحب مبالغ متتالية من حسابه بقيمة 50 ألف جنيه عن طريق ماكينة فورى بأحد محلات الذهب وقام على الفور بإخطار خدمة العملاء للبنك وتم إيقاف الفيزا، وتقدم بطلب إلى البنك لتفريغ الكاميرات والتعرف على السيدة صاحبة الواقعة كما تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة كفر سعد وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وقام بالإدلاء بأوصاف السيدة صاحبة الواقعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة