أكرم القصاص: مصر حاربت الإرهاب نيابة عن العالم والمنطقة

الأحد، 08 مايو 2022 12:58 ص
أكرم القصاص: مصر حاربت الإرهاب نيابة عن العالم والمنطقة أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، شهداء الحادث الإرهابي من أبطال القوات المسلحة المصرية في سيناء، وقال: "رحم الله شهداء الوطن، ومصر أقوى من الإرهاب، ونحن نحزن على شهدائنا ولكن لا نيأس، واجهنا تحديات كبيرة على مدى 9 سنوات، وتمكنت من هزيمة الإرهاب".

وأضاف خلال مداخلة على القناة الأولى المصرية: "أظن أنه من الواضح أن من قاموا بذلك العمل الإرهابي لهم أهداف محددة، متعلقة بملفات داخلية وتنظيمات إرهابية تريد أن تنخرط في الحوار، وتعطيها الدولة ظهرها، لأن الحوار الوطني مفتوح أمام الجميع عدا المحرضين ومن تلوثت أياديهم بالدماء".

وقال: "كلها عمليات يائسة لأن أبطالنا نجحوا في صد هجوم، كان يستهدف منع المياه عن سيناء، وبالتالي المجتمع يعرف والدولة تدرك أنهم أقوى من الإرهاب، وأن الجزء الأخطر من الإرهاب انتهى، ومصر حاربت الإرهاب نيابة عن العالم والمنطقة".

وتابع: "الإرهاب تسبب في انهيار دول حولنا، ولكنه فشل وتحطم على صخرة القوات المسلحة والشرطة على مدى السنوات الماضية، وأظن أن تلك العمليات ربما تستهدف الضغط في ملفات مختلفة ومصر تمكنت من مواجهة تلك الضغوط وواجهتها على مدى السنوات الماضية".

وقال: "شهداء الوطن استشهدوا في ميدان الشرف، ورؤوسهم مرفوعة، وصدوا هجوم كان يستهدف مشروعات التنمية، ومصر أعلنت دحر الإرهاب، وقريبا سوف يحدث ذلك، ومن حجم الإدانات الدولية والعربية، تأكيد على أن الإرهاب الخسيس لن يستمر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة