أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. كاراسكو يتقدم للروخي بلانكوس فى الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 08 مايو 2022 09:55 م
أتلتيكو مدريد ضد الريال.. كاراسكو يتقدم للروخي بلانكوس فى الشوط الأول "فيديو" جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أتلتيكو مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال مباراة ديربي مدريد التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 40 عبر البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء، بعد أن احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفار.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ الدفاع: ميليتاو ، ناتشو ، فاييخو ، فاسكيز/الوسط: كروس ، كامافينجا ، كاسيميرو/ الهجوم: يوفيتش ، أسينسيو ، رودريجو.

 ويبدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بالتشكيل التالى:حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: رينالدو - خيمينيز -سافيتش – فيرساليكو/ الوسط: لورنتي - كوكي - كونوبيا –كاراسكو/ الهجوم: كونيها – كوريا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الوصيف برشلونة قبل النهاية بـ 4 مباريات، ليتوج رسميًا في الجولة الماضية بلقب الدوري الإسبانى الـ 35 في تاريخه، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بعدما سقط في فخ الخسارة على يد أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية..

ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي سيحضر للقاء بكل قوة وتركيز عال، حيث يرغب فى تقديم مستوى مميز يليق بالبطل يسعى من خلاله تعزيز رصيده من النقاط.

وفى المقابل، يتطلع أتلتيكو مدريد لتصحيح المسار ومحاولة العودة لسكة الانتصارات للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة