الريال يتفوق تاريخياً على أتلتيكو فى ديربي مدريد بالدوري الإسبانى

الأحد، 08 مايو 2022 05:00 م
الريال يتفوق تاريخياً على أتلتيكو فى ديربي مدريد بالدوري الإسبانى اتلتيكو مدريد
كتبت : أحمد حربي و نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحضتن ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، المواجهة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في ديربي مدريد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني.
 
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الوصيف برشلونة قبل النهاية بـ 4 مباريات، ليتوج رسميًا فى الجولة الماضية بلقب الدوري الإسبانى الـ 35 في تاريخه، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

والتقى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بالدوري الإسباني الممتاز، في 169 مباراة حيث فاز الريال فى 90 مباراة، فيما حقق أتلتيكو 39 انتصاراً، وحسم التعادل 40 مواجهة بين الفريقين.

وسجل نجوم ريال مدريد 295 هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد ، فيما استقبلت شباك الملكي 217 هدفاً، ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر من سجل في الديربي برصيد 22 هدفاً.
 
 
ويدخل ريال مدريد مواجهة الديربي بمعنويات مرتفعة بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، يحضر ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي للقاء بكل قوة وتركيز عال، حيث يرغب فى تقديم مستوى مميز يليق بالبطل يسعى من خلاله تعزيز رصيده من النقاط.
 
وفى المقابل، يتطلع أتلتيكو مدريد لتصحيح المسار ومحاولة العودة لسكة الانتصارات للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار، لضمان مقعد أوروبى الموسم المقبل.
 
بينما يسعى أتلتيكو مدريد إلى تأمين تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ومواصلة مطاردة إشبيلية على المركز الثالث في الليجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة