أكرم القصاص

كلوب: لم نكن محظوظين أمام توتنهام.. ولا نشعر بخيبة أمل

الأحد، 08 مايو 2022 12:12 ص
كلوب: لم نكن محظوظين أمام توتنهام.. ولا نشعر بخيبة أمل كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه لم يكن محظوظ خلال التعادل ضد توتنهام، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه لا يشعر بخيبة أمل جراء هذا التعادل.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة فريق ليفربول ضد نظيره توتنهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وقال كلوب، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "أنا سعيد جدًا جدًا بأداء الفريق وفخور بالعقلية التي أظهرناها ضد خصم جيد، بصراحة الضغط المضاد الهجومي اليوم كان مذهلاً جدًا".

وأضاف: "لم نكن محظوظين ببعض اللحظات ولم نكن حاسمين بلحظات أخرى، كان بالإمكان أن نكون أفضل لكن عدا ذلك فقد كانت مباراة صعبة جدًا، بعد هدف توتنهام كان أمامنا تحد كبير".

وتابع: "ليست النتيجة التي أردناها لكني سعيد جدًا بأدائنا، نعم اللاعبين ليسوا سعداء الآن لكن بحقكم، هذه الأشياء قد تحدث، توتنهام نجح بتطبيق خطته ومع ذلك مازالوا بالمركز الخامس".

وأتم: "علينا الإستمرار بالتقدم وهناك مباريات متبقية، انا لا أشعر بخيبة أمل كما يظن البعض، هناك مباريات متبقية وسنذهب لها".

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الظهور رقم 250 مع فريقه ليفربول، في مختلف المسابقات منذ ظهوره الأول رفقة الريدز، وشارك في مباراة اليوم بأكملها.

بهذه النتيجة أوقف توتنهام مسيرة انتصارات ليفربول في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، بالتساوي مع مانشستر سيتى الذي سيلعب ضد نيوكاسل غدا، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس حاليًا فى جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 62 نقطة.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة