شمس البارودى تكشف كواليس فيديو المطعم: بقاله أكتر من سنة واتفاجئنا بالتصوير.. صاحب المحل وعد بأن تراه أمه فقط وفوجئنا بتداوله.. وتؤكد: مش معقول أرفض الظهور فى برامج مقابل ملايين وأعمل دعاية لمطعم وأكلة

الأحد، 08 مايو 2022 08:55 م
شمس البارودى تكشف كواليس فيديو المطعم: بقاله أكتر من سنة واتفاجئنا بالتصوير.. صاحب المحل وعد بأن تراه أمه فقط وفوجئنا بتداوله.. وتؤكد: مش معقول أرفض الظهور فى برامج مقابل ملايين وأعمل دعاية لمطعم وأكلة شمس البارودى
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول البعض فيديو للفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى بأحد المطاعم الشهيرة فى إمبابة أثناء زيارتهما للمطعم، بصحبة شقيقتها وابن شقيقتها وترحيب صاحب المطعم بهم، وهو الفيديو الذى انتشر على نطاق واسع، ما أزعج الفنانة المعتزلة شمس البارودى التى ترفض التصوير بغرض النشر والتداول، وفوجئت بانتشار الفيديو بهذه الصورة.
 
وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى لـ"اليوم السابع" حقيقة هذا الفيديو الذى استخدمه صاحب المطعم فى الدعاية للمحل الخاص به.
 
وقالت البارودى إن هذا الفيديو تم تصويره منذ أكثر من عام مضى حيث دعاهما المهندس عبدالرحمن ابن شقيقتها هناء إلى هذا المطعم بمناسبة عيد زواجها هى الفنان حسن يوسف.
 
وأوضحت الفنانة المعتزلة قائلة: "عبد الرحمن عزمنا وقال هوديكم مكان جميل هتحبوه، وذهب إلى المطعم قبلنا وقال لصاحب المطعم أنه يحتاج إلى مكان هادئ لنجلس فيه حتى لا يتزاحم علينا الناس، وعرف صاحب المطعم أننى وزوجى الفنان حسن يوسف سنحضر، وفوجئنا عند وصولنا بأنه جايب فرقة موسيقية تستقبلنا وبهذا الترحيب الحار من صاحب المطعم الذى استأذن حسن فى التصوير قائلاً: علشان أفرج أمى بزيارة حضراتكم، وزوجى وافق على التصوير بعد تعاطفه مع صاحب المحل ليريه لأمه ومحبته لنا".
 
وأكدت الفنانة المعتزلة أن صاحب المطعم نشر الفيديو للمرة الأولى بعد الزيارة بعدة أشهر وعندما علم الفنان حسن يوسف اتصل به وعاتبه، فاعتذر صاحب المطعم ورفع الفيديو، لتفاجئ مؤخرًا بتداول الفيديو مرة أخرى.
 
وتابعت: "أوضح لكل من يرى هذا الفيديو أننى أرفض التصوير عمومًا إلا للضرورة ولكن فى هذا اليوم كان الموقف محرجًا، وشددت على صاحب المطعم، وقلت له محدش يشوف الفيديو غير الوالدة، بس مين بقى؟!".
 
وأوضحت: "فوجئت بانتشار الفيديو بهذا الشكل وصاحب المطعم اعتذر لزوجى، لكن بعد أن تم تداول الفيديو"، وأكدت شمس البارودى أنها تريد توضيح حقيقة ما حدث حتى لا يظن البعض أنها وزوجها الفنان الكبير بصدد دعاية للمطعم، قائلة: "أقسم بالله هذا ما حدث ومن وقتها خايفة أروح أماكن عامة إلا النادى الذى نحن أعضاء فيه، وحتى الأعضاء يتصورون معنا محبة ولكن تصوير خاص بهم، لا للنشر كما حدث مع صاحب المطعم".
 
واختتمت قائلة: "ربى يسامحه أنا أرفض الملايين مقابل الظهور فى البرامج حعمل دعاية لأكلة؟! أكيد لأ طبعًا بالمنطق والعقل".. جدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودى سبق وتلقت عروضًا خيالية بالملايين لعمل برامج دينية أو الحديث عن سيرة حياتها ولكنها رفضتها، وأكدت فى أكثر من حوار وتصريح لـ"اليوم السابع" أنها منذ قررت الاعتزال تفرغت لبيتها وأسرتها وعبادتها ولا ترغب فى العودة للأضواء بأى طريقة كانت.
 
واعتزلت الفنانة شمس البارودى الفن والأضواء منذ عام 1982، حيث كانت وقتها تستعد لبطولة فيلم جديد، واشترت الملابس من فرنسا، وكانت وقتها فى أواخر العشرينيات وقبل التصوير ذهبت لأداء العمرة، وبعدها قررت أن تعتزل الفن وتتفرغ لأسرتها وعبادتها،و اندهش الجميع من هذا القرار المفاجئ الذى اتخذته النجمة التى حازت شهرة واسعة خلال فترة السبعينيات، بل هاجمها الكثيرون وانهالوا عليها بالاتهامات وشككوا فى دوافعها لاتخاذ هذا القرار.
 
ولكن لم تهتم شمس البارودى بهذه الاتهامات ولم تهتز لكل المغريات التى حاولت إثناءها عن هذا القرار بمزيد من العروض لبطولة أفلام جديدة، بل لم تشغل نفسها بالرد على هذه الاتهامات، واكتفت بنشر إعلان تتبرأ فيه من أعمالها، ونشر والدها مقالا يرد فيه على بعض هذه الاتهامات التى ادعى بعضها أن النجمة المعتزلة تلقت تمويلات لاتخاذ هذا القرار، وظلت شمس البارودى بعيدة عن الأضواء طوال هذه السنوات رغم تردد الشائعات بين حين وأخر بعودتها للفن ورغم كل المغريات التى تلقتها للعودة للأضواء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة