الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. الأهلى يحصد برونزية كأس العالم للأندية بالإمارات.. شمس البارودى تكشف سر غيابها عن عزاء شقيقها.. وفوز مرتضى منصور برئاسة نادى الزمالك بـ 21109 أصوات أبرز اهتمامات المصريين

السبت، 12 فبراير 2022 07:07 م
الكلام فى التريند على ايه النهارده؟.. الأهلى يحصد برونزية كأس العالم للأندية بالإمارات.. شمس البارودى تكشف سر غيابها عن عزاء شقيقها.. وفوز مرتضى منصور برئاسة نادى الزمالك بـ 21109 أصوات أبرز اهتمامات المصريين الكلام فى التريند
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وتصدر النادى الأهلى، قائمة التريند المصرى بعد أن حقق، فوزا كاسحاً على الهلال السعودي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر السبت، باستاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، ليحصد فريق الكرة بالنادي الأهلي بهذا الفوز الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات.
 
الأهلى
الأهلى

وحصد النادى الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثالثة فى تاريخه بعدما سبق وحققها عامي 2006 و2021.

وسجل رباعية الأهلي  ياسر إبراهيم "هدفين"، أحمد عبد القادر وعمرو السولية، وقدم الاهلي عرضاً رائعاً على مدار الـ90 دقيقة ومنذ بداية المباراة ونجح في إسقاط الهلال برباعية نظيفة.

وبرز اسم الفنانة شمس البارودى اليوم السبت على تريند جوجل، وفسرت الفنانة المعتزلة شمس البارودى غيابها وزوجها الفنان الكبير حسن يوسف عن عزاء شقيقها أمس الجمعة والذى أقيم بمسجد آل رشدان بمدينة نصر  لأسباب طبية ومرضية.

ونشرت شمس البارودى منشورًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك توضح فيه هذه الأسباب حيث قالت: "تلقيت العزاء في أخى من الأهل والأقارب والأصحاب من لحظة وفاته حبيبي على التليفون من القاهرة وكندا وسويسرا وكان الأهم لكل شقيقاته حضور صلاة الجنازة والدفن".

شمس البارودى
شمس البارودى

 

وتابعت: "ولكن حبيبتي هند وحبيبي هشام أصرا على إقامة عزاء في المسجد لكثرة أصدقائهم وأصدقاء أخي وقررت الذهاب وأخذت رأى دكتور العائلة دكتور أيمن قداح حفظه الله، فقال أخاف عليكم فلن يكون هناك تباعد اجتماعى كافٍ والفيروس الآن في الذروة، وأبلغت هند وهشام أبناء أخى فقالوا ماتجوش ياعمتوا إحنا نخاف عليكم مش ناقصين وجع على الحبايب فالتزمنا بالرأي العاقل خاصة أن ابن شقيقتى هناء المهندس عبد الرحمن ظهرت عليه أعراض كورونا أمس وثبتت الإصابة"

واختتمت البارودى كلامها قائلة: "رحم الله الحبيب الغالى أخى وصبر أبنائه البارين الصالحين هند وهشام وصبرنا جميعًا على فقد الأخ الغالى حبيبي"

وكان محمد تيسير جميل البارودى، شقيق الفنانة شمس البارودى ونسيب الفنان الكبير حسن يوسف توفى مع الساعات الأولى لصباح الثلاثاء الماضى وأعلنت شمس البارودى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وفاة شقيقها الوحيد، حيث كتبت: "البقاء لله إنا لله وإن إليه راجعون استرد الله وديعته توفى أخى محمد تيسير جميل البارودى"

وكانت البارودى قد نشرت عددا من المنشورات قبل وفاة شقيقها تطلب خلالها الدعاء بشفائه، وهو الأخ الوحيد للفنانة المعتزلة بين 6 شقيقات.

فيما تصدر الزمالك تريند تويتر، بعدما نجح المستشار مرتضى منصور في الفوز بمنصب الرئيس في انتخابات مجلس إدارة الزمالك الجديد، الذي يتولى النادي في السنوات الأربعة المقبلة.
الزمالك
الزمالك

وجاء فوز مرتضى بعدما حسم السباق الانتخابي بعدد اصوات على حساب منافسيه أحمد سليمان وعمر هريدي، وجاء عدد الأصوات على منصب الرئاسة كالتالي:

مرتضى منصور  21109 صوت

أحمد سليمان 15928 صوت

عمر هريدي 958 صوت

انتخابات اليوم تنافس فيها 70 مرشحا على 12 مقعدا، وهى الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن، وأعلن نادى الزمالك أسماء المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة، بعد تلقيه القائمة النهائية من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وجاءت أسماء المرشحين كالتالى: منصب رئيس مجلس الإدارة، وعددهم 3 مرشحين وهم: عمر هريدى، وأحمد سليمان ومرتضى منصور، أما على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، فقد ترشح كل من: ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلى، وهشام نصر سليمان، أحمد عبدالغنى ولواء دكتور مهندس مصطفى هدهود، بينما ترشح على مقعد أمين الصندوق كل من: محمد راشد المراغى وهانى شكرى ومحمد حمدى وخالد لطيف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة