أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: لم نكن بحاجة لنقاط مباراة أتلتيكو.. وبنزيما غاب لتجنب المشاكل

الأحد، 08 مايو 2022 11:55 م
أنشيلوتي: لم نكن بحاجة لنقاط مباراة أتلتيكو.. وبنزيما غاب لتجنب المشاكل أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على خسارة فريقه ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد، وسبب غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المباراة التي حسمها الروخي بلانكوس بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "هذا ليس وقت القتال، لم نكن سعداء بالشوط الأول وفقدنا التمريرات وخسرنا المبارزات، في هذه المباريات يكون الجانب العقلي حاسما.. بطبيعة الحال كانت لأتلتيكو ميزة".

وعن الخسارة قال: "لم نكن بحاجة للنقاط، كنا بحاجة لإراحة أولئك الذين كانوا متعبين وتجنب المشاكل.. بعد قولي هذا كانت مباراة جيدة في الشوط الثاني وكنا قريبين من التعادل، كانت الأولوية هي تجنب المشاكل وإعطاء دقائق لأولئك الذين لديهم القليل".

وعن سبب غياب كريم بنزيما قال: "كريم كان متعبا ولوكا كان متعباً قليلاً.. كنت أرغب في تجنب المشاكل، الفكرة هي أن يكون الجميع متاح في اليوم الثامن والعشرين، ونحن نعمل من أجل ذلك، في الشوط الأول واجهنا مشاكل في البداية من الخلف ولم نلعب بشكل عادل. واجه المهاجمون صعوبة أكبر من الآخرين".

وأضاف: "لا أريد أن تكون المباراة النهائية الأسبوع المقبل. علينا أن نلعب هذه المباريات فهي تناسبنا، يمكننا استرداد الجميع وأنا على يقين من ذلك".

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 40 عبر البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء، بعد أن احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفار.

وكان ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الاسباني من الجولة الماضية، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 64 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة