أكرم القصاص - علا الشافعي

بيقدروا يبتكروا ويبدعوا أكتر.. 3 أبراج تفضل العمل من المنزل طول الوقت

السبت، 07 مايو 2022 09:00 ص
بيقدروا يبتكروا ويبدعوا أكتر.. 3 أبراج تفضل العمل من المنزل طول الوقت العمل من المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم إلى لجوء الكثير من الشركات إلى حيلة تخفيف أعداد الموظفين داخل المكاتب، وتقسيم الموظفين إلى فئتين فئة تعمل داخل المؤسسة وفئة أخرى تعمل من المنزل، ويعتقد أن بعض مواليد الأبراج الفلكية يفضلون العمل من المنزل، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج تفضل العمل من المنزل

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بالعناد الشديد، كما لا يشعرون بالراحة عند التواجد في الأماكن العامة المزدحمة، ويفضلون دائمًا الجلوس في الأماكن الهادئة الخالية من البشر، وذلك لرغبتهم في إخفاء عيوبهم عن الآخرين وعدم ثقتهم بنفسهم، برغم من تمتعهم بصفات مميزة منها طيبة القلب، كما يفضلون نمط العمل من المنزل.

برج السرطان

يشعر برج السرطان بالراحة عندما يكون بين أحبائه، كما يفضل الانعزال كما لا يثق في أحد بسهولة، كما أن جلوسهم بمفردهم يساعدهم على الإبداع والابتكار، لذلك يفضلون العمل من المنزل.

برج العذراء

يعتبر مولود برج العذراء من الأشخاص التي لا تثق في أحد بسهولة، ومتحفظ، ويفضل دائمًا أن لا يختلط بالكثير من الأشخاص، كما يفضل ترتيب وتنظيم ونظافة كل شيء، ولخوفه الشديد من الجراثيم والبكتيريا والإصابة بفيروس كورونا، لذلك يجد راحته في العمل من المنزل، حيث يساعده ذلك على الشعور بالراحة والقدرة على إبداع وابتكار أفكار مختلفة ومميزة، لذلك فهو من مواليد الأبراج التي تفضل العمل من المنزل.

العمل من المنزل
العمل من المنزل
العمل من البيت
العمل من البيت
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة