برج الثور.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تنفيذ للقرارات

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تنفيذ للقرارات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور برج ترابي، يتسم بالقوة والقدرة على القيادة والتحلي بالمسئولية، صريح وأمين وموثوق، يهتم بالجانب العملي أكثر من الجانب النظري، صبور وعنيد ويمتلك إصرار فريد من نوعه، مزاجي نسبيًا. 

برج الثور في حظك اليوم 7 مايو

شخصية مواليد برج الثور عنيدة جدًا، وغيورة بدرجة كبيرة، فعلى الرغم من كونه اجتماعيا إلا أنه يعشق التكرار والروتين، يحب الاستقرار، انطوائي أحيانًا ومحب لعمله، لا يستطيع البوح بمشاعره بالشكل المناسب أحيانًا. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة نصري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

الاستقرار جيد على كافة الأصعدة، ولكن الطموح ينبغي أن يحتل الجانب الأكبر لدى الثور في المراحل القادمة، حيث أنه في ظل التطورات الحالية إذا لم يستطيع الإنسان التطور وفق الظروف مع تحقيق أحلامه وطموحاته، يندثر كما اندثرت أشياء جمة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا يمكن أن تنجح علاقة يتصيد الطرفان فيها لبعضهما البعض الأخطاء، فلتتوقف عن العناد قليلاً والتكبر وحاول الإستماع لما يقوله شريك حياتك، ودربه بالمثل على ما تقوم به، ستجد أن المشاكل والأزمات المتلاحقة في الأونه الأخيرة محض عناد فقط. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج الثور في هذه الأونة إلى تعميق الجانب النفسي أكثر من الجانب البدني، من حيث الإطلاع والتثقف بما يخدم مستقبل الثور في ظل التغيرات الحالية والمستقبلية، مع الحصول أيضًا على قدر جيد من الراحة النفسية من حين لاخر. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة تنفيذ للعديد من القرارات الكبيرة ومحاولة للاستماع من كل الأشخاص، بما فيهم من المقربين في محاولات جمة لتفهمهم وللتعامل معهم وفق قواعدهم، مما سيساعد في تقريب نقاط الفهم بين الثور وبين الأخرين، الامر الذي سيحسن كافة الأوضاع للثور في وقت قياسي وسيحسن من اوضاعه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة