برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: احذر الانفعال

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: احذر الانفعال برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، يتصف بالصبر لا ييأس بسهولة يحدد هدفه بدقة ولا يمكن يبتعد عنه حتى تحقيقه، يحب عمله بشدة ويتفانى في تنفيذ مهامه، يهتم بالحديث مع الأخرين ولديه مهارة لباقه واختيار مفردات مناسبة للأحداث .

برج الثور فى حظك اليوم 3 مايو

صاحب برج الثور، يتقن عمله ومهامه يبحث عن الكيفية ويبتعد عن الكمية، مطور لديه خبرات كثيرة دقيق وقراراته صائبة، ذكائه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

فيفى عبده
فيفى عبده

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تواضع بعض الشيء ولا تتفاخر طوال الوقت بأنك تقوم بعمل جيد ودقيق، هذا الأمر يلفت نظر الأخرين، خاصة وأنت ستتولى مسؤوليات إضافية ومهام جديدة، سيفتح لك الباب أيضًا لتقدم كبير فى حياتك المهنية ومن المرجح أن يزداد دخلك أيضًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد ولديك انطباع بأنها فى أفضل حالات ممكنة، وهذا قد يقودك إلى تطوير العلاقة والوصول إلى درجة الارتباط الأبدى، ولكن قبل أن تصل إلى هذه المرحلة يجب أن تفكر جيدًا فهذه خطوة ليس من المستحب العودة فيها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تحتاج لاستشارة طبيب مختص فى الرعاية الصحية بسبب عصبيتك المفرطة التي تؤثر سلبًا على صحتك، حاول أن تذهب للطبيب بدلا من أن تواجه مشاكل كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

مشاعرك هى المسيطرة على مزاجك اليوم بشكل كبير، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة جدًا أن تؤدى بك إلى الكآبة أو الحزن، احذر من ذلك وعليك بالاتصال مع شخص قديم فى حياتك قد يساعدك على التحسن وحل مشكلتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة