أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد المغربى يتقدم بالهدف الأول أمام بترو أتلتيكو بدوري الأبطال.. فيديو

السبت، 07 مايو 2022 03:30 م
الوداد المغربى يتقدم بالهدف الأول أمام بترو أتلتيكو بدوري الأبطال.. فيديو الوداد المغربى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف مبكر فى شباك مضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، في المواجهة المقامة حاليا على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا  للموسم الحالي 2021-22.

وسجل تياجو ازيلو هدفا ذاتيا فى مرماه بالدقيقة 17 عندما أراد أن يبعد الكرة الثابتة التى نفذها القائد يحيى جبران ولكنه أسكنها شباك فريقه بالخطأ.

وتأهل بترو أتلتيكو لنصف النهائي بعد الفوز علي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين بينما صعد الوداد المغربي، على حساب شباب بلوزداد الجزائري بالفوز عليه بهدف دون رد فى مواجهتى الذهاب والإياب.

وخلال دور المجموعات هذا الموسم، فاز بيترو أتلتيكو 2-1 على الوداد في المباراة الأولى بأنجولا، قبل أن ينتصر الوداد على أرضه 5-1، وصعد الفريقان سويًا إلى الأدوار الإقصائية، حيث تصدر الوداد، الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه بيترو أتلتيكو.

وجاء تشكيل الوداد المغربي الرسمي كتالي:

حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي

خط الدفاع : يحي عطية الله – محمد فرحان – أشرف داري – أيوب العملود

خط الوسط : يحيى جبران – أنس السرغات – أيمن الحسوني

الهجوم : بديع أووك – زهير المترجي – جي مبينزا

 

ويبحث فريق الوداد المغربي عن بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتطلع وداد الأمة إلى العودة بنتيجة إيجابية تسهل مهمته إياباً على ملعب مركب محمد الخامس الأسبوع المقبل.

فيما سيحاول الفريق الأنجولي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يقربه من النهائي الأول في تاريخه.

ويدير الحكم الجزائرى مصطفى غربال، مباراة الوداد وبترو أتلتيكو ويعاونه كل من،عبد الحق تشالي، ومقرن جيراري، بينما سيدير تقنية الفار الحكم الجزائري لحلو بن براهم بمساعدة السنغالى الحاج مالك والموريتاني دحان بيده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة