قمة نارية بين الوداد المغربى وبترو أتلتيكو بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت، 07 مايو 2022 04:00 ص
قمة نارية بين الوداد المغربى وبترو أتلتيكو بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح مواجهات الذهاب من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم بلقاء مهم ومرتقب بين بترو أتلتيكو الأنجولي مع فريق الوداد الرياضي المغربي على ملعب الحادي عشر من نوفمبر فى قمة نارية فى الثالثة عصرا لتحديد المتأهل للنهائي ومواجهة المتاهل من موقعة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.
 
صعد الوداد لنصف النهائي بعدما تفوق على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب ثم تعادل في مباراة الاياب سلبيا بدون اهداف، بينما تأهل بترو اتليتكو على حساب ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي 3-2 في مجموع المباراتين.
 

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أرسل خطاباً للاتحاد المغربى بشأن الأندية التى تشارك الموسم المقبل فى مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقال موقع "le360 " سبور، إن الاتحاد الأفريقي خاطب نظيره المغربى للمطالبة باختيار الأندية الأربعة التى ستمثل الكرة المغربية قبل 30 يونيو المقبل فى مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية والتى ستنطلق منافساتهما فى 3 أغسطس المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الاتحاد الأفريقي، من خلال المراسلة ذاتها، أكد أنه سيرفض مشاركة الأندية التى صدرت أحكام نهائية ضدها من المحكمة الرياضية الدولية، ولم تعمد بعد إلى تسويتها قبل موعد قرعة المسابقتين المذكورتين. 

وأضاف الموقع أن نادى الرجاء سدد الأسبوع الماضي مبلغ 5 ملايين دولار للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لصالح المهاجم النيجيري أوساغونا والمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لتفادى منعه من التعاقدات الصيفية والمشاركة فى المسابقة القارية، فضلا عن أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، سدد المستحقات المالية التى قضت بها المحكمة الرياضية لصالح لاعبين ومدربين سابقين فى الفريق الأحمر، وذلك لتفادى منعه من المشاركة القارية الموسم المقبل.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على تعيين الحكم الجزائرى مصطفى غربال، لإدارة المباراة وذكرت صحيفة "البلاد" الجزائرية، أن الكاف أسند مهمة إدارة الوداد وبترو أتلتيكو للدولى الجزائرى غربال ويعاونه كل من: عبد الحق تشالي، ومقرن جيراري، بينما سيدير تقنية الفار الحكم الجزائري لحلو بن براهم بمساعدة السنغالى الحاج مالك والموريتاني دحان بيده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة