أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج جواها ميكب آرتيست.. امرأة الدلو تحب التجارب ويمنح فتاة الأسد الثقة

السبت، 07 مايو 2022 05:00 م
5 أبراج جواها ميكب آرتيست.. امرأة الدلو تحب التجارب ويمنح فتاة الأسد الثقة مكياج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق الكثير من النساء مستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة، والتي تختار منها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى والملابس التي ترتديها عند خروجها من المنزل، ولكن يعتقد أن بعض مواليد الأبراج الفلكية يعشقون مستحضرات التجميل ولا يستطيعون الاستغناء عنها، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج عاشقة لمستحضرات التجميل

برج الثور.. بيحبوا يتعلموا الجديد

تعشق فتيات برج الثور، مستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة، حتى إنهن يحرصن على متابعة برامج تعليم المكياج المتاحة في القنوات التليفزيونية المختلفة ومواقع الإنترنت، ليشاهدونها ويتعلمون منها.

برج السرطان.. بتعبر بيه عن نفسها

يعتبر المكياج بالنسبة لفتاة السرطان، مثل الرسم الذى يجعلها تعبر عن ما تشعر به من الداخل، سواء كانت سعيدة أو حزينة، كما يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بنفسها والأمان الذى يدفعها لمواجهة جميع مشاكلها التي تعانى منها في حياتها، وتحرص على اختيار الألوان الطبيعية والناعمة.

برج الأسد.. يمنحها الثقة

تفضل فتاة برج الأسد، أن تكون محط أنظار واهتمام من حولها، لذلك تحرص على وضع مكياج يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، أمام الأخرين وفى نفس الوقت يجعلها ملفتة للأنظار .

برج الدلو.. تحب التجارب

عندما يتعلق الأمر بالمكياج ، فإن فتاة برج الدلو، تفضل تجربة كل ماهو جديد ومختلف وجرىء في عالم المكياج، كما تبتكر أساليب جديدة في وضع المكياج، يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت.. فرصة للإبداع

يتميز مواليد برج الحوت بالإبداع والابتكار والحس الفني الذى يجعلهم يستطيعون اختيار الألوان وتنسيقها معاً، لذلك تستطيع فتاة الحوت وضع مكياج يتوافق مع لون بشرتها وملابسها أيضاً.

 

أحمر شفاه
أحمر شفاه
مكياج
مكياج
وضع مكياج
وضع مكياج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة