بعد عودتها من رحلة علاج أثارت الجدل.. أميرة موناكو تظهر مع أسرتها للمرة الثانية

السبت، 07 مايو 2022 05:05 م
بعد عودتها من رحلة علاج أثارت الجدل.. أميرة موناكو تظهر مع أسرتها للمرة الثانية الأميرة تشارلين والأمير ألبرت
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صحة الأميرة تشارلين زوجة الأمير ألبرت، أمير موناكو الكثير من الجدل فى الأعوام الأخيرة، حيث سافرت إلى جنوب إفريقيا وقضت هناك 10 أشهر، وعند عودتها للإمارة، أعلن الأمير ألبرت سفرها إلى سويسرا لتقلى العلاج من "الإرهاق". ولكن عادت الأميرة للظهور مرة أخرى مع أسرتها خلال الأيام الأخيرة. 

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الأميرة ظهرت بفستان كلاسيكى فى خطوبة رسمية مع زوجها الأمير ألبرت أمير موناكو فى ثانى ظهور لها منذ عودتها من رحلة العلاج. 

 

وكان انضم الزوجان الملكيان فى بطولة Sainte Dévote للرجبى - التى شاركت الأميرة تشارلين فى استضافتها - مع توأمهما البالغ من العمر سبع سنوات الأميرة جابرييلا والأمير جاك.

 

وأوضحت الصحيفة أنه نادرًا ما شوهدت تشارلين، 44 عامًا، مع ألبرت منذ أن أمضت حوالى 10 أشهر فى جنوب إفريقيا العام الماضي. وأصيبت بعدوى خطيرة فى الجيوب الأنفية فى رحلة خيرية، مما أدى إلى دخولها المستشفى وتأخير عودتها إلى موناكو.

 

وعادت إلى وطنها فى نوفمبر، لكنها غادرت على الفور تقريبًا إلى سويسرا لتلقى العلاج من "الإرهاق".

 

وحضرت العائلة سباق موناكو الإلكترونى فى نهاية الأسبوع الماضى، مع عودة تشارلين إلى الحياة العامة التى وصفت بأنها "حدث منتظر فى الإمارة لعدة أشهر".

 

أما اليوم، فالتقطت صور للملكة وهى ترتدى فستانًا أزرق داكن، مع ياقة مفتوحة وتفاصيل برباط على الخصر. وقامت بارتداء حذاء بكعب صغير مع الفستان الأنيق وصففت شعرها الأشقر البلاتينى إلى الخلف.

 

واختارت تشارلين مكياج بسيط وأقراط فضية أنيقة لخطوبة هذا المساء.

 

وفى نوفمبر العام الماضى، وبعد تقارير تفيد بتراجع الوضع الصحى لأميرة موناكو، الأميرة تشارلين، أكد الأمير ألبرت، أمير موناكو فى تصريحات خاصة لمجلة "بيبول" الأمريكية إن زوجته تتلقى العلاج فى مؤسسة "خارج موناكو"، نافيا أن يكون هناك أى مشكلات فى علاقتهما الزوجية.

 

وقالت المجلة أنه تم اتخاذ قرار طلب الرعاية الطبية بعد أيام قليلة من عودتها إلى موناكو بمشاركة الزوجين وبمساعدة إخوة تشارلين.

 

وقال الأمير عن الاجتماع العائلى: "لقد اتخذت قرارها بالفعل، وأردنا منها فقط تأكيد ذلك أمامنا."، مشددا على أنها اعترفت أنها بحاجة إلى المساعدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة