لمحبي اللون الأصفر.. 6 أحجار كريمة بلونك المفضل

الجمعة، 06 مايو 2022 09:00 ص
لمحبي اللون الأصفر.. 6 أحجار كريمة بلونك المفضل الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الأصفر هو أكثر الألوان الصيفية المفضلة لدى الكثيرين، فهو من الألوان الزاهية المشمسة وله العديد من الدرجات التي تبدأ بالأصفر المائل للبياض وحتى اللون الذهبي العميق، وعندما نذكر الألوان بدرجاتها يجب ألا ننسى الأحجار الكريمة، فهذه الأحجار لها دفئ وجاذبية، فإذا كنت تبحث عن جوهرة صفراء، يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة الصفراء التي يمكن استخدامها في قلادة أو خاتم أو حتى عقد وفقاً لموقع "gemsociety" كما يلي:

التورمالين:

يعد  حجر التورمالين الكناري أحد الأحجار الكريمة الصفراء النادرة للغاية بسبب لونه وحجمه ووضوحه، ونظرًا لخصائص اللون والضوء والصلابة والوضوح، يُستخدم التورمالين بشكل أساسي في المجوهرات، ونادرًا ما يستخدم لصنع الحلي الصغيرة والتماثيل والأشياء الزخرفية.

السترين:

يعتبر هذا الحجر من أكثر الأحجار المعروف عنها بحجر الحظ، كما انه خيار غير مكلف، فهو حجر يمد بالطاقة الإيجابية والفرح، ويمد الجسم بالفرح والتفاؤل.

الماس:

الماس الأصفر هو أكثر الأحجار تميزا، وهو من أكثر الأحجار المميزة لمواليد شهر إبريل، كما أنه رمز للسيطرة والقوة والثراء.

الياقوت الأصفر:

يربط معظم الناس الياقوت، ويعتبر هو الأقل تكلفة بكثير من نظرائه من الأزرق والوردي، ولكنه لا يزال جذابًا للغاية، يعمل على التقليل من القلق والتوتر، ويزيد من الفرح والراحة النفسية ويمد الإنسان بالطاقة الإيجابية.

هليودور:

حجر هليودور الكريم، أو البريل الذهبي، هو شقيق الزمرد الأقل شهرة، ويتميز هذا الحجر بلونة الذهبي اللامع.

الكريزوبيريل:

يشتهر حجر الكريزوبيريل بتنوعه المتغير اللون، ولكن من أكثر الألوان المميزة له هو الحجر الأصفر منه، وهو من الأحجار الكريمة اللامعة القوية.

احجار كريمة
احجار كريمة

 

اللون الاصفر
اللون الاصفر

 

حجر كريم
حجر كريم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة