أكرم القصاص - علا الشافعي

بكاء مورينيو بعد تأهل روما لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي.. صور

الجمعة، 06 مايو 2022 12:56 ص
بكاء مورينيو بعد تأهل روما لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي.. صور بكاء مورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالي، فى نوبة بكاء، بعد تأهله لنهائي مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي فى نسختها الأولى، على حساب ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

وظهر مورينيو وهو يبكى بعد صافرة حكم المباراة، بإعلان تأهل فريق روما لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، وذلك فى موسمه الأول فى قيادة فريق ذئاب العاصمة الإيطالية. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن جوزيه مورينيو هو أول مدرب يصل إلى نهائي جميع المسابقات الأوروبية، مع أربعة أندية مختلفة، بعد أن فعل ذلك مع بورتو (كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا) وإنتر (دوري أبطال أوروبا) ومانشستر يونايتد (الدوري الأوروبي) والآن روما في (الدوري الأوروبي للمؤتمرات).

كما وصل روما إلى نهائي إحدى المسابقات الأوروبية للمرة الأولى منذ كأس الاتحاد الأوروبي 1990-1991، عندما أقصى فى نصف النهائي برونديبي، الذي كان حارسه بيتر شمايكل، والد حارس مرمى ليستر.

ويواجه روما نظيره فريق فينورد الهولندى فى نهائي دورى المؤتمر الأوروبي، فى المباراة التى سوف تقام يوم 25 من شهر مايو الجارى، فى العاصمة الألبانية تيرانا. 

 
بكاء مورينيو (1)
بكاء مورينيو (1)

بكاء مورينيو (2)
بكاء مورينيو (2)

بكاء مورينيو (3)
بكاء مورينيو (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة