برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: كن شجاعاً

الجمعة، 06 مايو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: كن شجاعاً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور من الأبراج الترابية يتميز بالقوة على المستوى البدنى والشخصى قيادى ومسئول، أمين وثقة، عملى على المستوى المادى، عنيد وصبور، غيور جداً، ومزاجى أحياناً.

برج الثور فى حظك اليوم 6 مايو

شخصية برج الثور كريمة لحد البذخ والإسراف، عنيد وغيور لأبعد الحدود، اجتماعى، محب ومتقن لعمله، يعشق الاستقرار والروتين، انطوائى أحياناً، ولا يستطيع التعبير عن مشاعره بالشكل المناسب.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

الروتين والاستمرارية لنفس الأوضاع لفترة طويلة قادرة على تحطيم أقوى الشخصيات، حاول البحث عن فرص أكبر ومساحات أكثر، المغامرة أحياناً تفيد، والمستقبل يكتبه الشجعان، فكن شجاعاً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عدم قدرتك على توضيح بعض الأمور أو وصف المشاعر التي تنتابك تضعك في مواقف ضعف دائماً، حاول خلق مساحات اكبر للحوار مع شريكك واصدقائك واسرتك، اعتبرها بمثابة تدريب، العلاقات الغير مفهومه لا يكتب لها الاستمرار.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة أحياناً ما تكون بمثابة تنفيس على الغضب او إفراغ لضغط ما، حاول الالتزام بروتين رياضي يومي، مع استثمار بعض الأوقات في تعميق الجانب الإجتماعي وقراء مزيد من الكتب، لإكتساب المزيد من المعارف والأساليب 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية تحتاج إلى احداث هزة كبيرة على كل الأصعدة بالنسبة للثور، فالروتين الذي يشعره بالأمان هو نفسه ما يسمم له حياته، بمثابة القفص الذي يصنعه الثور لنفسه، حاول بقدر الإمكان خلق مساحات اكبر واكتساب مساحات اكبر لتنعم بالحرية والأمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة