أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يتعادل مع الفتح 4-4 فى مواجهة مثيرة بالدوري السعودي.. فيديو

الجمعة، 06 مايو 2022 08:03 م
اتحاد جدة يتعادل مع الفتح 4-4 فى مواجهة مثيرة بالدوري السعودي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، تعادلا مثيرا مع نظيره الفتح بأربعة أهداف لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين في موسم 2021-22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل رباعية الاتحاد ضد الفتح كل من: رومارينيو هدفين، ايجور كورونادو، عبدالرزاق حمد الله في الدقائق 17، 20، 42، و77 من زمن المباراة على الترتيب.

فيما جاء أهداف الفتح في اللقاء عن طريق: بيتروس ماثيوس، فراس البريكان هدفين، و سفيان بن دبكة في الدقائق 9، 45، 60، و83 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الفتح، كالتالى: جروهي - حمدان – زياد الصحفي – عمر هوساوي - الشنقيطي - كورنادو - هنريكي - فليبي - البيشي - رومارينهو – عبد الرزاق حمدالله.

بهذه النتيجة، يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 25 جولة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن الهلال صاحب الوصافة الذى يملك مباراة مؤجلة ضد الاتفاق من الجولة العشرين.

بينما يتواجد فريق الفتح في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 32 نقطة من 26 جولة خاضها الفريق.

وغاب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي جرت مبارياتها في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي.

ويتدرب أحمد حجازي صباحاً ومساء أملاً في اللحاق بمباريات فريقه القادمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض أحمد حجازي 14 مباراة رفقة الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته وسجل خلالهم 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة