أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير يخصصون ميزانية ضخمة للحراسة.. كيم كاردشيان تتكبد 100ألف دولار يوميا

الجمعة، 06 مايو 2022 04:00 م
مشاهير يخصصون ميزانية ضخمة للحراسة.. كيم كاردشيان تتكبد 100ألف دولار يوميا كيم كارداشيان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير بالمجالات المختلفة وخاصة مجال الفن على حمايتهم من اللصوص، وذلك من خلال الاستعانة برجال أمن ووسائل أمنية تساعد على حماية ممتلكاتهم العقارية ومصوغاتهم وكذلك لحمايتهم شخصيًا، وقد يصل الأمر إلى أن بعضهم على استعداد لدفع ملايين الدولارات لحمايته وهؤلاء نستعرضهم في التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "therichest".

 

بيونسيه وجاي زي

تتمتع المغنية بيونسيه وزوجها جاي زي بنفوذ كبيرة وصافي ثروتهما تزيد عن مليار دولار، لذلك يمتلك الزوجان مركبات مدرعة على مدار الساعة بتكلفة 4 ملايين دولار، لحمايتهما هما وأطفالهما.

بيونسيه وجاي زي
بيونسيه وجاي زي

 

ليدى جاجا

ارتفعت شهرة المغنية ليدى جاجا في السنوات الأخيرة، فأصبحت محط أنظار الجميع، حتى أن كلبها تعرض للخطف مؤخراً، ولذلك لجأت إلى تأمين منزلها، ودفعت 2.1 مليون دولار سنويًا مقابل ذلك.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

أنجلينا جولي

تعتبر أنجلينا جولي من النجمات البارزات وأم لستة أطفال، لذلك تنفق جولي مليوني دولار سنويًا لضمان سلامتهم وأمنهم، كشف حارس شخصي سابق للعائلة أن هناك حارسًا شخصيًا محددًا ومخصصًا لكل طفل لرعايته.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

 

كايلى جينر
 

أصبحت كايلي جينر من مشاهير النساء بعد إطلاقها علامتها التجارية ومنتجاتها للعناية بالبشرة، التى تبلغ قيمتها مليار دولار،  و ذكرت" The Sun "، أن جينر تنفق 400 ألف دولار شهريًا على أمنها.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

كيم كاردشيان

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان، لأكبر وأكثر عمليات السطو التي تحدث عنها المشاهير في عام 2016 عندما تم احتجازها هى وأطفالها تحت تهديد السلاح في منزلهم في باريس، لذلك تنفق أكثر من 100 ألف دولار يوميًا على أمنها بقيمة إجمالية 3.5 مليون دولار سنويًا وأموال إضافية أثناء حضور فعاليًا الموضة.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة